التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

فقط في محكمة الأسرة.. ينسى عيد ميلادها فتخلعه

دعوى قضائية ربما تكون الأغرب من نوعها، شهدتها محكمة الأسرة بمدينة نصر، حيث أقدمت سيدة تدعى "منال.ع"، على إقامة دعوى خلع على زوجها رجل الأعمال بسبب عدم تهنئتها بعيد ميلادها ونسيانه تلك المناسبة، ما يعني إهماله لها كلياً وفق ما جاء في عريضة الدعوى المقدمة من السيدة لهيئة المحكمة.


"منال" قالت خلال سير الجلسات ومحاولة المحكمة الصلح بينهما طبقا ً لقانون الخلع، إنها متزوجة منذ ست سنوات وخطبت لمدة عامين، بما يعني أن هناك ثماني مناسبات لعيد ميلادها لم ينس زوجها فيها ولو مرة تقديم التهنئة لها مع هدية جميلة ورمانسية إلا في المرة الأخيرة، بما يعني أنه انشغل عنها ولم يعد يهتم بها كسابق عهده بما يستدعي خلعه.


الزوج بدوره أكد للمحكمة أن سهوه جاء نتيجة تراكم الأشغال عليه خلال الفترة الأخيرة، لا سيما وأن أعماله تتعلق بتوريد الأجهزة لأكثر من جهة وبين العديد من المحافظات، إلا أن الزوجة أكدت رفضها لأقواله مؤكدة أن عمله على حال واحد منذ أن تم خطبتها له، وبالتالي فإن انشغاله يعد إهانة لها.


وبعد محاولات الصلح من المحكمة وإصرار الزوجة على رفضها، قضت المحكمة بتطليق الزوجة خلعا ً من زوجها، جراء عدم تقديم التهنئة لها في عيد ميلادها.


اقرأ أيضًا..


الإعدام لمتهم والمؤبد لـ4 آخرين في "الهجوم على سفارة النيجر"


رغم "الحب والعيال".. شك في سلوكها بسبب "الواتس آب" فخلعته أمام المحكمة