التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

أصحاب المعاشات لوزيرة التضامن: "حرام عليكي كبار السن والعجزة"

أزمة جديدة يواجهها أصحاب المعاشات، والعاملين بالقطاع الحكومي، ممن يصرفون رواتبهم من مكاتب البريد والبنوك التابعة للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.


وتداول أصحاب المعاشات، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أخبارا عن عدم تمكنهم من صرف رواتبهم اليوم الإثنين، كما أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن صرفها الإثنين الموافق 1 يناير، بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية .


وعلقوا أن أصحاب المعاشات من كبار السن والعجزة، ولا يستطيعون تحمل مشاق الانتقال إلى البنوك ليجدوا بأن معاشاتهم لم تصرف بعد، قائلين: "حرام عليكم كبار السن والعجزة".


وتساءل أصحاب المعاشات لماذا تصر الوزيرة على الإضرار بهم، مع علمها بأن البنوك إجازة رسمية اليوم الإثنين.


وأضافوا أنهم انتظروا أمام ماكينات الصراف الآلي للساعة الثانية عشرة ظهرا، بحسب بيان الوزارة الذي أكد على صرفها ظهر اليوم، إلا أنهم لم يتمكنوا من الصرف، مطالبين القائم بأعمال رئيس مجلس الوزارء، الدكتور مصطفى مدبولي باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تلك الأزمة.


تداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوكتداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوكتداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوكتداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوكتداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوكتداول أزمة صرف المعاشات عبر الـ فيس بوك


اقرأ أيضاً..


اليوم.. "السكر" و"البنجر" على مائدة اجتماع الحكومة والبرلمان


بمناسبة العام الجديد.. تخفيضات على تذاكر مصر للطيران