التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:41 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. "بابا نويل" يوزع هدايا "بكره لينا" في الأقصر احتفالا بـ"2018"

وسط أجواء احتفالية وكرنفالية في شوارع الأقصر،  أطلقت مؤسسة "بكره لينا" بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، مبادرة تحمل عنوان "فرحتنا واحدة.. أهلاً 2018" برفقة منسقي وأعضاء المؤسسة، احتفالاً بالعام الجديد.


وجسد طفل شخصية "بابا نويل" بتوزيع الهدايا على المواطنين والسائحين، كالبالونات، والشوكولاته، بشارع التلفزيون وبميدان صلاح الدين بوسط مدينة الأقصر، والتقطوا الصور التذكارية معه.


وقال منسق المؤسسة بمحافظة الأقصر، عبد الرحيم جاد، إن مبادرة اليوم تأتي ضمن عدد من المبادرات التي تنظمها المؤسسة منها مبادرة "شباب ضد الغلاء" لبيع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وكذلك حملات فيروس سي للكشف المبكر عن الفيروس وعلاج المرضى بالمجان، برعاية محمد كمال أبو حطب منسق قطاع جنوب الصعيد بالمؤسسة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم عدد من المبادرات لخدمة المواطنين في إطار دور المؤسسة في المشاركة في كل الفعاليات المجتمعية.


أعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحينأعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحينأعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحينأعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحينأعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحينأعضاء بكرة لينا وبابا نويل يوزعون الهدايا على المواطنين والسائحين


 


اقرأ أيضًا:


محافظ الشرقية يشهد إجراء 300 عملية "مياه بيضاء" مجانا لأبناء بلبيس


عودة حركة الملاحة في نيل أسوان.. وإبحار 20 باخرة اليوم