التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 05:32 ص , بتوقيت القاهرة

الصحف العربية تبرز تألق محمد صلاح أمام ليستر سيتي

احتفلت وسائل الإعلام العربية، بتألق النجم المصري محمد صلاح، مع نادي ليفربول، بعدما سجل هدفين في شباك الريدز، على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وعنونت صحيفة "الرياضية" السعودية: "صلاح ينقذ ليفربول ويقترب من هداف الدوري الإنجليزي"، بعدما رفع اللاعب المصرى رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج" إلى 17 خلف هاري كين لاعب توتنهام صاحب الصدارة بفارق هدف واحد.


وأضافت الصحيفة: "قاد المصري محمد صلاح فريق ليفربول بعد تسجيله هدفين في الشوط الثاني ليحول تأخر فريقه بهدف إلى انتصار 2-1 على ضيفه ليستر سيتي"، وكتبت مواطنتها صحيفة "عكاظ"، "صلاح يحول خسارة ليفربول إلى انتصار على ليستر سيتى"، وأشارت إلى أن اللاعب المصرى نجح في تضييق الخناق على هارى كين "متصدر" قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، إلى فارق هدف وحيد.


في حين كتبت صحيفة "الهداف" الجزائرية، "محمد صلاح يعزز رقمه المميز بعد ثنائيته أمام ليستر سيتى"، وقالت الصحيفة أن النجم المصرى تمكن من قيادة ليفربول لحصد النقاط الثلاث، ليساهم فى تسجيل 22 هدفا في 21 مباراة خاضها مع الريدز بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي.


اقرأ أيضا


مدرب ليستر سيتي: محمد صلاح يصنع الفارق مع الريدز