التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

هل رفضت إدارة الإسماعيلي التعاقد مع ميدو بعد رحيل ديسابر؟

قال إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن مجلس الإدارة فضل التعاقد مع مدير فني محلي في هذه الفترة، لإن أولاد الإسماعيلي هم الأولى بتحمل مسؤولية الفريق في هذه الفترة، مشددا على أنه تقلصت فرص تولي المدير الفني الأجنبي للمهمة في تلك الفترة.


وأضاف فارس، في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أبو طالب العيسوي يعلم كل كبيرة وصغيرة في الإسماعيلي، فقد تولى المهمة في وقت سابق بعد رحيل فرانز شتراكا عن الفريق في نهاية الموسم الماضي، وقاد الدراويش بنجاح فقد لعب 10 مباريات فاز في ستة وتعادل في أربعة".


واستطرد قائلا: "لم نرفض التعاقد مع أحمد حسام ميدو، نحترم ميدو بشكل كبير فقد تولى مهمة القيادة الفنية الفترة الماضية، والعيسوي مستمر حتى نهاية الموسم، والمجلس منحه مع كامل الجهاز المعاون كافة الثقة".


وأشار إلى أن محمد وهبة المدرب العام في جهاز ديسابر، تقدم باستقالته من تدريب الفريق حيث يرى أن فرصته في مكان أخر، وهو ما حدث مع أبو طالب العيسوي في وقت سابق حتى عاد مرة أخرى مديرا فنيا للفريق".


وعاد ليؤكد: "لم نعد وهبة بتدريب الفريق في حالة رحيل ديسابر، ولم تكن هناك أي وعود للمدرب العام، وأي شيء من مجلس الإدارة هو الرسمي فقط، ولا يوجد أي شيء غيره مطروح على الساحة".


اقرأ أيضا


تأكيدا لـ"دوت مصر".. أبو طالب العيسوي مديرا فنيا للإسماعيلي