التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 04:41 ص , بتوقيت القاهرة

شوط أول سلبي بين الزمالك والأسيوطي

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأسيوطي سبورت والزمالك في المباراة المقامة على ستاد أسمنت أسيوط ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأحمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا ويوسف أوباما وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وأتشميبونج. 


ولعب الأسيوطي سبورت بتشكيل مكون من، أحمد دعدوروأحمد سعيد أوكا وحمادة طلبة وإسلام صيام وسليم عبد الخالق ومهند لاشين وأحمد عفيفي ونبيل عماد دونجا وشريف دابو وشريف رضا وعمر بسام.


محاولات ونشاط من الزمالك وضغط من الجانب الأيسر وتحركات للشامي ينتج عنها عرضية أرضية تصل لأوباما الذي يسددها في منتصف المرمى يتصدى لها دعدور، وينشط الأسيوطي لمدة خمسة دقائق ويهاجم الزمالك ويحصل على ركلتين ركنية ولكن يفشل في إستثمارهما وبعدها يهبط أداء الفريقين ومحاولات فردية من الفريق الأبيض عن طريق مدبولي الذي كان أنشط لاعبي الزمالك في الشوط الأول. 


ويحافظ الأسيوطي سبورت في الـ15 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول على التنظيم الدفاعي والاعتماد على الكرات القصيرة والتحركات السرعية بينما فشل الزمالك في تنظيم هجمات وينقذ حارس الأسيوطي مرماه من انفراد اتشيمبونج، وينقذ الونش انفراد محقق من الأسيوطي، في نهاية الشوط لينتهي بالتعادل السلبي.


اقرأ أيضا


أشيمبونج يقود هجوم الزمالك أمام الأسيوطي