التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:07 م , بتوقيت القاهرة

خاص.. نورة شنار: ثورة إيران ضد عمائم الشر.. وقطر تتجاهلها لهذا السبب

اعتبرت الكاتبة السعودية نورة شنار، أن التظاهرات التي تشهدها العديد من المدن الإيرانية هي نتيجة طبيعية للسياسات التي يتبناها النظام الحاكم في طهران، موضحة أن شعب إيران فاض به الكيل، وبالتالي لم يعد أمامه سوى الثورة حتى يتحرر من رق العمائم الذى مارس أقسى أنواع العبودية والإذلال.


وأضافت شنار - في تصريح خاص لـ"دوت خليج" - أن النظام الإيراني حول بلاده الى دولة مافيا تحكمها عصابات تصدر الشر والإجرام والثورات إلى بلدان العالم، وكل ذلك يتم على حساب تجويع الشعب الإيراني وتبديد ثرواته باتجاه العصابات الإجرامية في جنوب لبنان وفي اليمن، وحتى أقدس بلاد الأرض لم تسلم من شروره.


أما عن الموقف القطري من طهران، تقول شنار إن التحالف بين قطر وإيران مؤقت ويهدف إلى زعزعة استقرار الدول العربية، والعمل على نشر الفوضى داخلها، في ضوء الدعم الإيراني لتنظيم الحمدين الحاكم في قطر، والذي يدعم التنظيمات الإرهابية المتطرفة.


وعلقت الكاتبة السعودية البارزة على موقف قناة الجزيرة من التظاهرات التي تشهدها طهران، موضحة أن القناة القطرية تحاول الاختباء خلف ركام النفايات وتتجاهل ما يجري في إيران من أحداث سوف تعصف بعمائم الارهاب وعصاباته التي يتقاسم معها النظام القطري الخبيث نزعه العدوان والشر.


وأضافت أن إعلام قطر ليس منبر إعلامي نزيه، حيث تستخدمه الإمارة الخليجية للترويج إلى أهدافها، والمتمثلة في بث الفوضى داخل المجتمعات العربية، والإساءة للحكام العرب، لإثارة النزعات الثورية داخل الدول العربية، وإثارة القلق داخلها.


واختتمت شنار تصريحها بالقول إن "قطر، والتي تعد دولة الإرهاب في المنطقة، لا تقبل المساس بإيران، فهي شريفة في نظرها، وبالتالي تخشى أن يصيبها مكروه".


اقرأ أيضًا ..


أحمد الجارالله: الجزيرة لا تدري شيئا عن ثورة إيران