التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:44 م , بتوقيت القاهرة

ائتلاف حب الوطن: نتعاون مع شركات كبرى لإتاحة 7000 فرصة عمل للشباب

قال الدكتور مجدي علام، الأمين العام لائتلاف حب الوطن، إن الائتلاف دشن برنامجا تثقيفيا يضم مجموعة من الدورات لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرة.


 وأشار علام إلى أن المكونات الأساسية للبرنامج تتمحور حول الأمن القومي المصري، والوضع الاقتصادي فى ظل القرارات الاقتصادية التي تم أخذها، والتنمية المستدامة، والخدمات الاجتماعية، والدور المحلي في تخفيف العبء عن المواطنين.


وأضاف أن الدور المحلى  في تخفيف العبء عن الموطنين يشمل 5 برامج وهي عنصر خاص بالأمن الغذائي، والقوافل الطبية، ومجموعات تقوية للطلاب بديلا عن الدروس الخصوصية، وحل مشاكل المواطنين مع الجهاز التنفيذي في الأحياء فيما يتعلق بالمرافق والخدمات، والمبادارات الذاتية للتشغيل بالتعاون مع الشركات ورجال الأعمال.


وأشار الأمين العام لائتلاف حب الوطن إلى أن المبادرات الذاتية والبرتوكلات مع الشركات أتاحت 7000 فرصة عمل بالتعاون مع شركات كبرى للتدريب والتعيين، لافتا إلى أن البرامج التثقيفة عقدت في حلوان وغرب القاهرة مرتين، وفي شرق القاهرة الأسبوع الماضي، موضحا أن البرنامج سيعقد دورته الجديدة في القاهرة الجديدة الأسبوع المقبل.


برنامج تثقيفى من إئتلاف حب الوطن يضم مجموعة من الدورات التثقيفة لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرةبرنامج تثقيفى من إئتلاف حب الوطن يضم مجموعة من الدورات التثقيفة لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرةبرنامج تثقيفى من إئتلاف حب الوطن يضم مجموعة من الدورات التثقيفة لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرةبرنامج تثقيفى من إئتلاف حب الوطن يضم مجموعة من الدورات التثقيفة لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرةبرنامج تثقيفى من إئتلاف حب الوطن يضم مجموعة من الدورات التثقيفة لإعداد 500 قيادة سياسية على مستوى القاهرة


اقرأ أيضا


السيسي يتلقى اتصالا من ولي العهد السعودي لبحث العلاقات المشتركة