التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 02:13 ص , بتوقيت القاهرة

لجنة الكرة في الأهلي تطلق رصاصة الرحمة على عماد متعب

كشف مصدر مطلع بقطاع الكرة في الأهلي أن عماد متعب عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أول أمس الثلاثاء، قبل انطلاق المران المسائي وأخبره فيها أنه لن يخوض أي مران مع الأهلي قبل تحديد مصيره من المشاركة أو الرحيل 
وبالتالي وافق سيد عبد الحفيظ على طلب اللاعب واحتراما لتاريخه أخطر المدير الفني حسام البدري ، واللذان عرضا الأمر على لجنة الكرة في الاجتماع أمس الأربعاء، الذي امتد لثلاثة ساعات متتالية. 


ووافقت لجنة الكرة على الطلب الذي أكد عليه حسام البدري المدير الفني انه ليس بحاجة لاستمرار عماد متعب، ويوافق على رحيله عن الأهلي نهائيا لاسيما وأنه لم يكن صاحب قرار التجديد له في صفوف الأهلي. 


وطلبت لجنة الكرة من سيد عبد الحفيظ إخطار اللاعب بتوفير عرض رسمي لرحيله على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ، ونية اللجنة التجديد للاعب لمدة سنة أخرى تكريما له ولتاريخه الكبير. 


وبالفعل نقل عبد الحفيظ وجهة نظر الجهاز الفني واللجنة خصوصا وأنه لا يوجد أي ضمانات لمشاركته مع الفريق وطلب من اللاعب حسم مصيره ما بين عرض سعودي ضعيف وصل النادي وعرض التعاون السعودي الذي أخبر متعب، الإدارة به أنه سوف يصل خلال ساعات. 


ومن المنتظر أن يجمع هداف الأهلي كافة متعلقاته خلال الأيام المقبلة حال استقراره على أي من العرضين السعوديين ، لاسيما وانه اشترط المشاركة للاستمرار مع الأهلي.


اقرأ أيضا


رسميا.. البدري يوافق على رحيل مؤمن زكريا واللاعب يغيب عن القمة والسوبر


أول تصريح من حمدي النقاز عن مفاوضات الزمالك


تعرف على تفاصيل عرض الأهلي لضم السوري أحمد الصالح


3 لاعبين سوبر على رادار الأهلي في انتقالات يناير