التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إعلامي سعودي يشيد بالمصريين و"عمرو أديب" لهذا السبب

أشاد الإعلامي السعودي علي العلياني بمقطع فيديو عرضه الإعلامي المصري عمرو أديب في إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني  "كل يوم" عبر فضائية "ON E"، تظهر به شجاعة مواطن مصري لدى محاولته إطفاء أسطوانة غاز مشتعلة، قائلًا إن هذا ذكاء الموقف من جانب "أديب" وليس مستغربًا عليه، خاصة وأنه عرض الفيديو بزاوية كوميدية وتشويقية إلى حد ما للتخفيف عن المصريين مصاعبهم اليومية، على حد قوله.


 


 





 


 


 


وأضاف "العلياني"، في إحدي حلقات برنامجه "معالي المواطن"، أن "طريقة عرض الإعلامي المصري للفيديو المذكور، أدخلت الضحكة على المصريين وسط أزماتهم الاقتصادية والاجتماعية، وجعلت الكثير منهم يفتخر بنفسه نظرًا لما به من الفدائية".


وتابع أن هذا المقطع شيء جميل ومذهل موجهًا التحية للشعب المصري، في الوقت الذي عرض مقطع فيديو آخر عبر برنامجه يظهر أيضًا شجاعة وفدائية مواطنيين سعوديين خلال محاولتهم إطفاء حريق اندلع بالسيارة، مازحًا بقوله: "مفيش حد أحسن من حد"، مؤكدًا أن وقت الأزمات تظهر شجاعة الشعوب.


 





 


 


 


بدورها، تفاعلت الكاتبة السعودية، "أمل الزهراني" مع المقطع المذكور أعلاه، مغردة بقولها: "أحسنت يا العلياني، رائع.. وبرافو للمصريين، شجاعة مخيفة".


اقرأ أيضًا


بسبب "قطر".. تركي آل الشيخ يعتذر لأهالي حي السويدي في الرياض


المدير الفني لمنتخب السعودية: نسعى للفوز بـ"خليجي 23"