التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 08:38 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. عماد متعب يرفع راية العصيان

أخبار الأهلي اليوم يستعرضها "دوت كورة"


صفقة جدية في الطريق للأهلي 


اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من التعاقد محمد أمين بن عمر لاعب فريق النجم الساحلي، في الفترة المقبلة، وفقا لتصريحات نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب.


وأضاف أبو زيد أن مسؤولي النادي الأهلي، أنهوا كافة التفاصيل المالية مع اللاعب الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، أي يحق له التوقيع لأي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يرتدي القميص الأحمر مجانا في نهاية الموسم.


ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، إلى دعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، خلال الفترة المقبلة خاصة في الخط الهجومي، لزيادة الفاعلية الهجومية قبل الدخول في معمعة بطولة دوري أبطال إفريقيا.


استعدادات قوية لبتروجت


وفي سياق أخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة بتروجت التي ستقام في السادسة مساء بعد غد الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


متعب يرفع راية العصيان


ولم يشارك عماد متعب مهاجم الفريق في المران لليوم الثالث على التوالي، حيث اكتفى بعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، من أجل مناقشة العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، بالإضافة إلى حسم مصيره مع النادي في ظل عدم حصوله على الفرصة وتجميده من قبل الجهاز الفني للفريق.


عماد متعب حرص على عقد جلسة مع مدير الكرة لحسم أمره في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن من المشاركة مع فريقه الجديد، حال رحليه عن القلعة الحمراء، فاللاعب يسعى إلى فتح صفحة جديدة في حياته في الأول من يناير، وهو موعد فتح باب القيد الشتوي.


دعوة تركي آل الشيخ


وفي إطار أخر، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة إلى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، من أجل حضور المباراة الودية يخوضها الفريق يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمام أتلتيكو مدريد الأسباني تحت شعار السلام ضد الإرهاب.


ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى هذه المباراة ويسعى إلى الخروج بها لبر الأمان، ودعا الأهلي آل الشيخ بسبب مجهوده الكبير في دعم الرياضة المصرية، والنادي الأهلي بصفة خاصة.


اقرأ أيضا


رسميا.. الأهلي يعير ثنائي الشباب للإنتاج الحربي