التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "موهبة أم توريث؟".. أبناء يكملون مسيرة أبائهم الفنية في 2017

شهدت الآونة الأخيرة اتجاه العديد من أبناء كبار نجوم الغناء بمصر والوطن العربي، إلى السير على خطى أبائهم في استكمال مسيرتهم الفنية، ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز أبناء النجوم الذين اتجهوا للغناء فى عام 2017.


أحمد علي الحجار


تمتع الفنان علي الحجار بحنجرة مميزة جعلته أحد أبرز نجوم الغناء فى التسعينات وبداية الألفية الثالثة، وهو ما دفع نجله أحمد للسير على خطى والده بتعلم الغناء.


وطرح أحمد علي الحجار فى منتصف الشهر الجاري، أولى كليباته الغنائية والتى حملت عنوان "سيدي"، والمثير في الأغنية أن أحمد أعتمد فى الأغنية على تقديم موسيقى شبابية جديدة بعيدة كل البعد عن نوع الموسيقى التى قدمها والده.



ماريتا الحلاني


تميز النجم اللبناني عاصي الحلاني بشعبية ونجومية كبيرة فى جميع أنحاء الوطن العربي، وهو ما دفع ابنته ماريتا للسير على خطى والدها بعد أن ورثت عنة موهبة الغناء، حيث ساعدها والدها في ظهور موهبتها للنور عندما شاركته فى إحياء إحدى حفلاته الغنائية.


وتميزت ماريتا الغنائية بصوتها المميز وجمالها، وهو ما دفع لتصوير أكثر من فيدو كليب غنائي فى عام 2017، وهما "اشتقلتك"، و"خايفة أنام"، اللذان تخطيا حاجز المليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".



جانا دياب


نجح الهضبة عمرو دياب نجح فى الحفاظ علي تصدره الساحة الغنائية المصرية لعدة عقود وحتى يومنا هذا، وكان هذا دافعا قويا لابنته "جانا" التي ورثت عنه موهبته، للاتجاه الى عالم الغناء مثل والدها .


وبدأت جانا فى الآونة الأخيرة في نشر عدة مقاطع فيديو لها وهو تتمرن على غناء بعض الأغاني الأجنبية، أثناء دراستها للغناء خارج مصر، وبالرغم من أنها كانت تغني أجزاءً من أغاني عالمية شهيرة باللغة الإنجليزية، إلا أن الجمهور تفاعل مع تلك الأغاني ومع موهبة جانا، وكان أبرزها غنائها لـ"ديسباسيتو".



محمد فضل شاكر


رغم ابتعاد النجم السوري فضل شاكر واعتزاله الغناء، لم ذلك يمنع نجله محمد من الغناء وإبراز موهبته الغنائية التي ورثها عن والده .


ويبدو أن محمد تأثر كثيرا بوالده، حيث أعاد مؤخرا تقديم أغنية "كل عام وأنت حبيبي"، التي غناها والده فضل شاكر مع شيرين عبد الوهاب، لتتخطى الأغنية حاجز الـ4 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها.



اقرأ أيضًا ..


فيديو.. أغنية نجل فضل شاكر الجديدة تقترب من 4 ملايين مشاهدة


سيلينا جوميز تلغي متابعة والدتها على "انستجرام" بسبب جاستن بيبر