التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

في "حمام المدرسة".. تفاصيل اغتصاب مدرس لطفلين بالجيزة

قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة للتحقيق في واقعة اغتصاب بطفلين داخل مدرسة "آل عمران" التابعة لإدارة الوراق التعليمية في الجيزة.


وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الواقعة، والتي تعود لمنتصف شهر أكتوبر الماضي، حينما لاحظت والدة الطفلين، وجود علامات "سحج وتعد" عليهما، واتهمت إحدى المعلمات بالتعدي عليهما بالضرب.


وأضاف أن منتصف أكتوبر الماضي، لاحظت ولية الأمر بحسب مذكرة شكواها، وجود علامات اعتداء على الطفلين وتوجهت إلى المدرسة لمعرفة أسباب تعدي المعلمات عليهما، وأكدن لها أنهن لم يتعرضن لأبنائها، وأنهن لاحظن ظهور أعراض نفسية عليهما منذ فترة، وامتناعهما عن التعامل مع المدرسين، ومهاجمة كل من يحاول الاقتراب منهما.


وأشار إلى أنه بمناقشة الأم للطفلين، أكدا اعتداء أحد المعلمين عليهما، ما أصابهم بحالة نفسية سيئة، حتى بدأوا الامتناع عن الذهاب إلى المدرسة، وفي يوم الواقعة وأثناء تبديل ملابسهما لاحظت وجود بقع دماء على ملابسهما، وبدأ أحدهما في النزيف داخل دورة المياه، فتم نقلهما إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الوراق.


وتابع، أنه بحسب اتهام الأم، ورواية الطفلين فإن المعلم المتهم في الواقعة، كان يتناوب اغتصابمها تحت تهديد السلاح "مطواة قرن غزال"، داخل دورات المياه قبل بدء طابور الصباح، وتم توقيع الكشف الطبي عليهما بمستشفى ابو الريش العام، والذي قرر أن الطفلين تعرضا لاغتصاب متكرر أدى إلى تهتك بـ"عضلة الشرج"، ويجب إخضاعهما إلى عملية للتماثل للشفاء، بالإضافة إلى تعرضهم لأزمة نفسية حادة.


اقرأ أيضاً..


لجنة من التعليم تزور مدرسة في الجيزة للتحقيق في اغتصاب طفلين


شبح الموت تحت الأنقاض يهدد طلاب مدرسة "الحوامدية الابتدائية" في الجيزة