التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. "التخطيط الاستراتيجي في التعليم" رسالة ماجستير بـ"الدراسات العربية"

قارن الباحث محمد السيد أحمد حسانين، خلال رسالة الماجستير التي قدمها بعنوان "دور التخطيط الاستراتيجي في إصلاح التعليم العام في مصر على ضوء خبرات بعض الدول"، بمعهد البحوث والدراسات العربية، أوضاع التعليم في البلاد، بدول متقدمة، مثل أستراليا والإمارات العربية المتحدة.


وأوضح الباحث، خلال رسالته، كيفية استفادة مصر من هذه التجارب، حيث انتهى إلى عدة نتائج من شأنها تحقيق التقدم في مجال التعليم العالي المصري.


وحضر المناقشة لفيف كبير من الإعلاميين، وأهالي الصعيد الذين حضروا من سوهاج، والمقيمين في القاهرة، بالإضافة لعدد من المهتمين بإصلاح التعليم في مصر، ولفيف من طلاب الدراسات العليا.


وترأست لجنة المناقشة الدكتورة نادية كامل، والدكتور محمد صبري حافظ، وأشرف على الرسالة الدكتورة سوزان المهدي، واستمرت المناقشة قرابة الأربع ساعات،وانتهت بمنح الباحث درجة الماجستير بتقدير جيد جداً.


مناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانينمناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانينمناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانينمناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانينمناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانينمناقشة رسالة الماجستير للباحث محمد السيد أحمد حسانين


اقرأ أيضاً ..


بعد انتشاره بصورة كبيرة.. 3 أسباب جعلت الطلاق المبكر "موضة العصر"


"علشان تبنيها" تجمع 800 ألف توقيع في الجيزة لمطالبة "السيسي" بالترشح