التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 01:50 م , بتوقيت القاهرة

وفد من "العمل" السعودية يطلع على التجربة المصرية في السلامة المهنية

استقبلت وزارة القوى العاملة، صباح اليوم الإثنين، وفدا من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، في إطار التعاون بين البلدين.


وأكد الوزير محمد سعفان، أن الزيارة تهدف إلى التعرف على التجربة المصرية في مجالات السلامة والصحة المهنية، والتدريب المهني، فضلًا عن التعرف على نظام الربط الإلكتروني المتبع في الوزارة في تسجيل العمالة والتشغيل بالخارج.


ومن المقرر أن يزور الوفد، اليوم الإثنين، مصنع أسمنت "لافارج" بمحافظة السويس، للتعرف على معايير السلامة والصحة المهنية داخل المنشآت المصرية، ومدى التزامها بها.


زيضم الوفد السعودي، ماجد المطيري، مساعد مدير عام التشغيل، ومحسد الربيعي، مدير عام العلاقات العمالية، وأحمد العنقري، مدير عام برنامج مساند، ومنال حماد المشرفة على البرامج التنفيذية، وعلي المرشد باحث علاقات ثنائية دولية.


وفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصريةوفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصريةوفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصريةوفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصريةوفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصريةوفد من العمل السعودية يطلع على التجربة المصرية


اقرأ أيضًا ..


أنشطة "علشان تبنيها" والمشروعات الاقتصادية تتصدران عناوين صحف الإثنين