التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:19 ص , بتوقيت القاهرة

أبرزهم في "سابع جار".. 10 نجوم أعادوا اكتشاف موهبتهم في 2017

شهد عام 2017 طفرة في حجم الإنتاج الفني الدرامي، سواء على صعيد السينما أو التلفزيون، حيث تم إنتاج أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية خلاله، منها مسلسل "سابع جار"، الذي حقق ضجة ورواجا كبيرا بين الجمهور خاصة على السوشيال ميديا، وكذلك "الطوفان"، والذي تم انتهاء عرضه منذ يومين وحقق هو الأخر طفرة في نسب المشاهدة لحلقاته، وكذلك "الأب الروحي"، الذي ينتج له حاليا جزءا ثانيا بشخصيات وأبطال مختلفين.


وعلى صعيد السينما تم إنتاج الأفلام السينمائية التي حملت توجهات مختلفة على صعيد السياسة والمجتمع، بتقديم أفكار مختلفة وتناول القضايا من منظور مختلف، ومن بين تلك الأفلام كان "الكنز"، الذي ضم أبرز نجوم الوسط الفني، وكذلك فيلم "هروب اضطراري"، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.


وفي نهاية عام 2017.. يرصد لكم "دوت فن"، أبرز الوجوه التي نجحت في إعادة اكتشاف موهبتها الفنية، لتعيد صياغة اسمها في عالم النجومية .


سارة عبدالرحمن


اسم جديد ظهر بقوة على الساحة الفنية خلال سنة 2017، رغم أن صاحبته شاركت قبل أعوام خلال فيلم سينمائي بطولة النجم أحمد حلمي وهو "ألف مبروك"، إلا أنها نجحت هذه المرة في خطف الأضواء، خلال أحداث المسلسل المثير للجدل "سابع جار".


سارة عبدالرحمن، التي أدت دور الفتاة التي يملأها الحماس بشخصية "هبة" في المسلسل الذي حمل أفكار جريئة عن المجتمع المصري وقوبل بالهجوم تارة، وبإبداء الإعجاب بالمعالجة الفنية لأحداثه تارة أخرى.



ياسر جلال


على نفس النمط وإن كثرت عدد سنوات تواجده على ساحة الفن، أعاد النجم ياسر جلال اكتشاف نفسه من جديد من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، والأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان الماضي.


ياسر جلال قدم مشاهد الحركة والأكشن، وقدم أيضا المشاهد التراجيدية بنجاح منقطع النظير، ليعيد كتابة اسمه من جديد.



أحمد زاهر


عبر أكثر من عمل فني شارك فيه خلال سنة 2017، نجح الفنان أحمد زاهر في تحقيق نجاحا خاصا له، والأبرز جاء من خلال أحدث أعماله "الطوفان".



وفاء عامر


وبنفس النجاح، استطاعت الفنانة وفاء عامر عبر نفس المسلسل أن تلفت النظر لموهبتها الحقيقية من خلال أدائها لشخصية "منيرة"، لتضج بها مواقع التواصل الاجتماعي.



فتحي عبدالوهاب


الفنان فتحي عبدالوهاب هو الآخر نجح هذا العام عبر فيلم "هروب اضطراري"، ومسلسل "الطوفان"، في وضع بصمة خاصة له وإضافة الكثير لتاريخه الفني، ليصبح فنانا يستطع بجدارة تجسيد أي شخصية تحمل أنماطا نفسية متباينة.



محمد سعد


أما الفنان محمد سعد فلأول مرة شاهدناه مؤديا جيدا لشخصية مختلفة عما قدمه قبل ذلك من خلال سلسلة أفلام "اللمبي"، ليقدم شخصية مختلفة تماما في فيلم "الكنز"، والذي جمع كوكبة من النجوم من بينهم النجم محمد رمضان، والنجم أحمد رزق، والنجمة هند صبري.



محمد فهيم


في أول ظهور حقيقي له عبر تجسيدة لشخصية صعبة مثل شخصية "سيد قطب"، نجح الفنان الشاب محمد فهيم في لفت نظر الجمهور والنقاد له، ليكتب اسمه بحروف من ذهب وينبه الجميع لموهبة حقيقية يمتلكها.



صابرين


في نفس العمل نجحت صابرين في تجسيد شخصية صعبة أيضًا هي شخصية "زينب الغزالي"، حيث حققت نجاحا كبيرا في العمل الذي حقق نسب مشاهدة عالية.



ريهام عبدالغفور


وفي مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذي عرض رمضان الماضي نجحت الفنانة ريهام عبدالغفور في تقديم شخصية صعبة نالت على أدائها استحسان الجمهور، حيث أدتها بإتقان شديد لافتة النظر لموهبة حقيقية امتلكتها.



إيهاب فهمي


أصبح على مدار سنوات عنصرا فعالا لنجاح أي عمل فني يشارك به، نجح من خلال أحداث مسلسل "ظل الرئيس"، في البرهنة على قدرات فنية شهد لها الجمهور والنقاد، ليعيد اكتشاف نفسه.



اقرأ أيضًا ..


"Coco" يقترب من تحقيق نصف مليار دولار في شباك التذاكر العالمي


حسن الرداد يروج لـ"عقدة الخواجة" بـ "حُضن" هنا الزاهد