التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

وزير التعليم يطالب بربط التطور التكنولوجي بعلم ريادة الأعمال

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية تطوير البرمجيات والاهتمام بتطوير النشء به من السن الصغير، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على التطوير التكنولوجي لجميع المناهج التعليمية والبرمجيات على أرض الواقع، كما أكد ضرورة ربط التطور التكنولوجي والبرمجيات بعلم ريادة الأعمال.


جاء ذلك خلال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يرافقة الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساء اليوم السبت، المركز الإقليمي للمعلوماتية، ومعهد الدراسات التقنية والمهنية، والقبة السماوية، وذلك بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، للوقوف على الخدمات والأنشطة التي تقدمها الأكاديمية العربية لخدمة الطلاب في مجالات تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال، والتدريب على التنافس بسوق العمل.


واستمع المحافظ والوزير إلى عروض لأهم الأنشطة والخدمات التي يقدمها المركز الإقليمي بالأكاديمية ورعايته للعديد من المسابقات العلمية في مجال البرمجيات و?T على المستوى العالمي، وكذا استمعا إلى أنشطة المركز في مجال ريادة الأعمال.


وتفقدا المحافظ والوزير قاعة المؤتمرات، وايضا مجمع خدمة الصناعة حيث استمع إلي التطورات التعليمية التي يقوم بها معهد الدراسات التقنية والمهنية بالأكاديمية، وكذا تم تفقد القبة السماوية واستمعا إلي عروض عن دور الأكاديمية العربية في مواكبة التطور التكنولوجي والتعليمي.


وزير التربية و التعليم داخل الاكاديمية العربيةالوزير يتفقد الاكاديميةالوزير يستمع للشرح


اقرأ ايضًا..


وزير التعليم العالي: السيسي وجه بإنشاء صندوق لرعاية المبتكرين