التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

فودافون تكشف لـ"يلا أونلاين" كواليس تعاقدها مع محمد صلاح

قالت نهى سعد مدير إدارة الإعلام والاتصالات الخارجية بشركة فودافون مصر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين"، إن فودافون عند تعاقدها مع شخصية مهمة مثل النجم المصري محمد صلاح ليكون سفيرا لحملاتها الإعلانية والتسويقية، يعد دليلا على أن الشركة تسعى دوما لتكون رقم واحد في كل شيء.


وأضافت سعد، أن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ليس رقم واحد بمصر فقط، ولكن في إفريقيا والعالم العربي، حيث نترقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 4 يناير المقبل.


وأوضحت سعد أن "صلاح" تجربة نجاح في مصر وإنجلترا، وأيضا فإن قصة نجاح اللاعب المحترف في الدورى الإنجليزي وفودافون مصر، يمكن أن تكون ملهمة للشباب والكثير من عملاء فودافون.


وكشفت نهى سعد لبرنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، عن كواليس تعاقد فودافون مع "محمد صلاح"، قائلة إن الشركة بدأت في إجراءات التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، ويمتلك اللاعب فريقًا محترفًا للغاية في التعاقدات التي تتم على مستوى عالمي، وأيضًا فودافون مصر تمتلك فريقًا للشئون القانونية من أفضل الكوادر الموجودة ولديها اطلاع على القوانين في دول مثل إنجلترا، ونجح الطرفان في إتمام عملية التعاقد في زمن أقل مما يتوقعوه بعد مجهود كبير.


وأضافت أن فودافون مصر غيرت من استراتيجيتها و الشعار الخاص بها الذي أصبح "اللي جاي أقوى.. جاهز؟"، لذلك فإن القادم سيكون أقوى بوجود نجم كبير مثل محمد صلاح كسفير للعلامة التجارية لفودافون مصر، وسيكون هناك مفاجآت بخطط فودافون لعشاق نجم منتخب مصر سيتم الكشف عنها قريبًا.


يعد "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


اقرأ أيضًا


صورة - محمد صلاح يظهر بـ"نيولوك" قبل مواجهة أرسنال


صور..فودافون تتعاقد مع الفرعون محمد صلاح


حوار| أيمن عصام: 10% زيادة في استثمارات فودافون خلال 3 سنوات


فيديو.. مصطفى قمر يروي لـ "يلا أونلاين" تفاصيل سرقة موقعه الإلكتروني