التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:19 م , بتوقيت القاهرة

"قلعوها وصوروها واغتصبوها 9 مرات".. طالبة ثانوي تروي مأساتها مع "القوادة رشا"

كتب- أحمد عايش و آية فرج


بدعوى حل المشاكل وتوفير العلاج، استغلت الممرضة "رشا" طالبات الثانوية العامة لتقديمهن لراغبي المتعة الجنسية بمركز الدلنجات، محافظة البحيرة، ليتحول ملاك الرحمة "رشا" إلى ذئب بشري لا يعرف معنى الرحمة.


في واحدة من أخطر القضايا بمحافظة البحيرة، شبكة دعارة تقودها ممرضة وبعض راغبي المتعة الجنسية، حيث تقوم الممرضة "رشا" باستدراج الفريسة مستغلة مهنتها مقابل الحصول على الأموال من وراء هذه الجريمة.


لتكتب نهاية "رشا" آخر ضحاياها، حيث تقدمت المجني عليها ببلاغ تستغيث فيه بمباحث شرطة الدلنجات وقامت بتحرير محضر ضدها برقم 10253 إداري مركز الدلنجات لسنة 2017.


وتروي لنا المجني عليها تفاصيل الاعتداء عليها من 9 ذئاب بشرية


قالت المجني عليها التي تم الاعتداء عليها بواسطة 9 ذئاب بشرية خلال عام ونصف في بلاغها المقدم ضد رشا، إن الأخيرة قدمتها للمتهم "ر.ع.ا" الذي اغتصبها تحت تهديد السلاح، بعد أن دفع الأموال للممرضة كعربون للتمتع بها، في إحدى الشقق الخاصة بالمركز الطبي.


وأضافت: "صورتني معه لتهديدي مستقبلاّ حتى لا أقوم بالتبليغ عنها، وتنفيذ طلباتها في تقديم نفسي لإشباع الرغبات الجنسية لأشخاص آخرين"


وأوضحت المجني عليها تفاصيل الواقعة: "التقيت بالممرضة قبل الحادث بأسبوع في حديقة الدلنجات، لتوفير علاج لوالدي المريض بالقلب، بحسب وظيفتها في المركز الطبي بالدلنجات، فاتصلت بي قائلة: عدي عليا في المركز الطبي لقيت علاج لأبوكي، فقلت لها أنا في المدرسة ولا أستطيع الخروج منها والمدير مانع خروج الطلبة أثناء الدراسة".


وتابعت: "فوجئت بها في المدرسة وتقول إنها خالتي واستأذنت المدير في خروجي وبالفعل خرجت معها، وتوجهت إلى المركز الطبي وقالت: العلاج فوق في الشقة تعالي معايا".


وروت المجني عليها قصة الاعتداء عليها قائلة: "دخلتني حجرة بالشقة وقالت لي: ثواني راجعة تاني هجيب العلاج، ولكن فجأة لقيت باب الحجرة اتفتح ودخل عليا شخص يدعى (رع ا)، أول مرة أشوفه وقالي اقلعي هدومك فصرخت ثم فوجئت به يفتح مطواة كانت بحوزته وهددني بها وقالي: إنتي فاكرة نفسك جاية هنا ليه وأجبرني على خلع ملابسي واعتدى علي جنسيًا رغمًا عني".


واستطردت بدموع منهمرة: "الشقة كانت في الدور الرابع، ودخلت رشا عقب الانتهاء من التعدي علي جنسيًا تحت تهديد السلاح وقالت لي: متخافيش أنا ممرضة وأي حاجة تحصلك هنعمل عملية والموضوع دا عادي وخلتني أروح"، مضيفة: "أول ما وصلت البيت خفت أقول لوالدي أو والداتي على اللي حصل".


صوروني فيديو


وأردفت: "بعد كده اتصلت بي قالت لي هابعت وحدة ليكي تاخدك من المدرسة ولما رفضت، قالت لي طيب شوفي الفيديو اللي معاها وبراحتك زي ما إنتي عاوزة، ووصلت السيدة التابعة للمتهمة، وقالت لي: أنا اسمي صفاء من طرف رشا، وفتحت التليفون لي لأجد قيامهم بتصويري بدون ملابس داخل الشقة أثناء الاعتداء علي تحت تهديد السلاح".


وأوضحت الطالبة المجني عليها، أن المتهمة اتصلت بها وهددتها بأنها إذا لم تحضر مع "صفاء" سوف تنشر الفيديو بين زملائها وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.


الطالبة تستسلم من أجل "الأب" 


وأضافت: "خفت على والدي علشان هو مريض بالقلب، رحت معها للمرة الثانية، حيث قامت بتوصيلي لمنزل شخص يدعى (م ع) وبمجرد وصولي سردت له القصة وتوسلت له حيث أقدمت على تقبيل قدمه من أجل عدم التعدي علي جنسيًا، ولكنه رفض وقام باصطحابي لشقة واغتصبني".


وتابعت: "حضرت المتهمة رشا في وقت لاحق مرة أخرى للمدرسة واصطحبتني وذهبت فوجدت 3 أشخاص وحصلت رشا منهم على الأمول وتركتني وقالت لهم: هي معاكم لمدة ساعة، وأسماؤهم هي (م م ا ، م ز ا ، ع ع)، حيث اعتدوا علي جنسيًا، وعقب انتهائهم أخذوني إلى رشا والتي بدورها أوصلتني إلى المنزل".


الابتزاز مستمر


وتروي: "جاءت رشا إلى المدرسة مرة أخرى، وقالت لي: عاوزاكي في مشوار، فرفضت وقلت لها مش هعمل كده تاني، ردت علي: خلاص براحتك وأنا هفضحك في المدرسة وبالفعل فتحت التليفون ثم تعهدت لي بأن تكون آخر مرة ووعدتني بذلك".


تابعت المجني عليها: "مشيت معها ووصلتني لمنزل واحد اسمه (م ا) وهناك لقيت واحد اسمه (ص ع ا) و(م ع ا)، كان معاهم شخص يدعي (ع ا) واعتدى الثلاثة علي جنسيًا وكانت رشا موجودة في حجرة أخرى مع صاحب المنزل ثم خرجت من المنزل وكسرت تليفوني".


تهديد بعد الخطوبة


وأضافت المجني عليها: "بعد شهر تقريبًا، تقدم ابن عمي لخطبتي ورويت له ما حدث وتقبل الأمر لأنه على علم بأنني مظلومة، ولكن فوجئت برشا جاءت للمنزل وهددتني بمقطع الفيديو فرويت لخطيبي ما حدث".


وتابعت: "توجهت لتحرير محضر بالواقعة"، مشيرة إلى أن المتهمة تستخدم "توك توك" في توصيل الفتيات لراغبي المتعة حيث تستقطب فتيات من خارج مركز الدلنجات والمراكز المجاورة.


اقرأ أيضًا..


بسبب "محشي بالمخدرات".. نشوب معركة بين محتجزين بقسم الأربعين