التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 12:43 ص , بتوقيت القاهرة

مونديال روسيا يشعل المنافسة بين البنوك لتمويل مشجعي المنتخب

استغلت البنوك المصرية تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 لأول مرة منذ 27 عاما، لإنعاش قطاع التجزئة المصرفية من خلال تمويل السفر لتشجيع المنتخب.


في البداية أعلن بنك مصر، ضم رحلات تشجيع المنتخب الوطني في مونديال روسيا الذي يقام منتصف العام المقبل بالعديد من المدن الروسية إلى برامج رحلات السياحة الداخلية والخارجية وبرامج مرابحة الحج والعمرة حتى 6 سنوات.


ومن المقرر أن يستفيد من هذا البرنامج كافة العاملين بالوزارات والهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام والخاص والاستثماري وأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب ومستحقي المعاشات.


في نفس السياق يستعد البنك الأهلي المصري لتقديم حزمة من البرامج لتلبية متطلبات مشجعي المنتخب.


وقالت مصادر في البنك إن حزمة البرامج ستشمل تمويل تكاليف الرحلة بالكامل من طيران وحتي الإقامة.


وخلال الساعات الأولى من فتح الحجز على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، قدمت الجماهير من مختلف أنحاء العالم طلبات لشراء نحو 1.318 مليون تذكرة بالتزامن مع بدء فترة مبيعات قرعة الاختيار العشوائية التي ستستمر حتى 31 يناير المقبل.


وجاءت مصر ضمن قائمة أكثر عشر دول طلباً للتذاكر، بالإضافة إلى كل من الأرجنتين، بيرو، المكسيك، أميركا، كولومبيا، البرازيل، المغرب، الصين وبولندا.


يأتي ذلك فيما أتاحت بعض البنوك لعملائها قروض متخصصة بالمونديال لتمكينهم من السفر إلى روسيا وتشجيع المنتخب.


جدير بالذكر أن 30 شركة سياحة  ستنظم رحلات للمصريين إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى خلال مباريات كأس العالم، المقرر إجراؤها منتصف يونيو المقبل، فى روسيا، بأسعار تتراوح بين 35 و69 ألف جنيه شاملة تذاكر الطيران والانتقالات الداخلية.


اقرأ أيضا..


البنوك المصرية تتوسع خارجياً لخدمة المغتربين.. التفاصيل الكاملة