التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:42 ص , بتوقيت القاهرة

من "منيرة المهدية" إلى "الحاجة صفية".. تعرف على حياة نادية راشد الفنية

نجحت الفنانة نادية راشد في جذب أنظار وتعاطف الجماهير، من خلال تجسيدها شخصية الحاجة "صفية" في أحداث مسلسل "الطوفان"، والذي يعد واحدًا من أبرز الأدوار التي قدمتها فى مشوارها الفني منذ بدايتها في الفيلم الديني "من عظماء الإسلام" عام 1970.


وبالنظر إلى مشوار نادية راشد الفني، منذ مشاركتها بشخصية منيرة المهدية فى مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، نجد أن أدوارها اقتصرت على الأدوار الصغيرة والشرفية، ومشاركتها اقتصرت على أعمال الرسوم المتحركة والمسلسلات الإذاعية في الفترة ما بين عامي 2012 و2017.


نادية راشد منيرة المهدية


و لكن يبدو أن عام 2017 هو الأفضل في حياة نادية، بعد أن أسند لها المخرج خيري بشارة دور الأم في مسلسل "الطوفان"، وتساوت مساحة دورها مع مجموعة من أبرز نجوم الساحة الفنية في الوقت الحالي وهم "وفاء عامر، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، دينا، مجدي كامل، هنا شيحة، روجينا، محمد عادل" وغيرهم من النجوم.


نادية راشد


اتسم أداء نادية خلال أحداث المسلسل بالعفوية والتلقائية بتجسيدها شخصية الأم المتدينة، التي لا تريد أن يحصل أبنائها على أكثر من حقهم، وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها عندما قرر أبنائها الاتفاق على قتلها كي لاتمنعهم من الحصول على نصيبهم فى الأرض، ليحمل موتها رسالة قوية هي لعنة سعي الأبناء نحو المال.


مسلسل الطوفان


من جهة أخرى، تعيش نادية راشد حاليًا حالة من النشاط الفني، وتواصل تصوير مشاهدها فى الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" المقرر عرضه في بدايات العام المقبل.


اقرأ أيضًا..


أحمد زاهر مشوقا جمهوره بنهاية "الطوفان": "يا ترى إيه اللي هيحصل؟"


شاهد.. روجينا ورانيا يوسف في الـ"جيم"