التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

بـ10 ملايين دولار .. "التحرش" يمحو كيفن سبيسي من "All the Money in the World"

 كريستوفر بلامر بديل كيفين سبيسي في فيلم "the Money in the World"
كريستوفر بلامر بديل كيفين سبيسي في فيلم "the Money in the World"

قال المخرج العالمي ريدلي سكوت، إنه لن يتخذ أي إجراءات ضد الممثل العالمي كيفين سبيسي، بعدما أنفق ملايين الدولارات لإزالة مشاهده في فيلمه الجديد "ALL the Money in the World"، والتي قدرت تكلفتها نحو 10 ملايين دولار.


شخصية كيفين سبيسي في الفيلم مشهد من الفيلم


وأكد ريدلي سكوت، أنه تم الاستعانة بالممثل العالمي كريستوفر بلامر ليكون بديلًا عن كيفن سبيسي  قبل طرح الفيلم بدور العرض بشهرين فقط، بعدما تم اتهامه بالتحرش الجنسي، مشيرًا إلي أن قرار إزالة مشاهد "سبيسي" من الفيلم، لم يستغرق سوى نصف ساعة من التفكير والمناقشة، لافتًا إلى أن كريستوفر بلامر كان الخيار الأول بالنسبة له منذ اللحظة الأولي.        


المخرج ريدلي سكوت وكريستوفر بلامر


وأضاف: "لم نكن نرغب في القيام بهذا على الإطلاق، ولكننا كنا بحاجة للقيام به، فلا يمكننا أن نتسامح مع أي نوع من السلوك من هذا القبيل، كما أن هذا الفعل المشين، كان سيؤثر على الفيلم ... ونحن لا يمكننا أن نترك عمل شخص ما يؤثر على العمل الجيد، الذي يقوم به كل هؤلاء الأشخاص الآخرين بكل بساطة".


وتابع: "لا أحد يريد أن يرى كيفن سبيسي بعد اتهامه بكل تلك قضايا التحرش على الشاشة، وبالتالي لا أحد يريد أن يضع المال في ذلك". 


المخرج ريدلي سكوت وكيفن سبيسي


واختتم حديثه، قائلًا: "دعونا نمضي قدمًا، ونضع تحت هذا الكلام خطًا، فقد عبرنا عن وجهة نظرنا، ويمكننا إطلاق فيلمنا الآن".


كريستوفر بلامر


وكان الممثل الأمريكي "أنتوني راب"، أكد خلال مقابلة أجراها مع مؤسسة باز فيد الإعلامية، أن "كيفن" تحرش به عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر حينها 14 عامًا، خلال حضوره حفلًا ساهرًا استضافه فيه "سبيسي"، حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف، كما تم اتهامه من قبل 20 شخصًا آخرين بسلوك غير لائق، بعد تحقيق أجراه مسرح أولد فيك في لندن حيث كان المدير الفني لسنوات عديدة.


  كيفين سبيسي في مشهد من الفيلم  


وتقوم حاليًا الشرطة في المملكة المتحدة البريطانية، بالتحقيق في الاعتداءات الجنسية المزعومة في منطقة "لامبيث" بجنوب لندن،  التي حدثت في عامي 2005 و2008.


يذكر أنه تم ترشيح كريستوفر بلامر، لجائزة جولدن جلوب، عن دور "جول بول جيتى" فى فيلم "ALL the Money in the  World".


تدور أحداث الفيلم في مدينة روما عام 1973، حول اختطاف حفيد رجل النفط والبليونير جون بول جيتي، وهو الرجل الأكثر ثراءً في العالم، من قبل رجال عصابة مقنعين، وعلى الرغم من تهديدهم له بأذية حفيده المفضل، إلا أن هذا ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداده، في حين تجاهد والدته لإقناع والدها البليونير بدفع الفدية، ومن المقرر أن يتم طرحه عالميًا في دور العرض يوم 25 ديسمبر الجاري.


 كريستوفر بلامر بديل كيفين سبيسي


اقرأ أيضًا.. 


"دوت فن" يكشف تفاصيل مفاجأة أحمد مكي قبل طرحها


صور.. تعرف على رحلة خروج فيلم "Animal Crackers" إلى النور في 2018