التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:47 م , بتوقيت القاهرة

نقيب المعلمين: نتابع حالة المشرفين والطلاب المصابين في "طريق رشيد"

قال نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، خلف الزناتي، إن النقابة تابعت الحادث الأليم الذي أصيب فيه 21 طالبًا من ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من المشرفين، أمس الإثنين، بجروح وكدمات، إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي أمام مدينة رشيد.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع حادث تصادم لأتوبيس يقل طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعلمين المشرفين، قادم من محافظة شمال سيناء إلى الإسكندرية، لحضور بطولة الصم، نتج عنه حجز بعض الحالات في المستشفى رشيد العام، ومستشفى الإسكندرية الميري.


وأكد الزناتي، أن إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية وجه كلًا من أحمد رمضان رئيس النقابة الفرعية بكفر الدوار، ورئيس اللجنة النقابية برشيد، بمتابعة الطلاب والمشرفين المصابين في مستشفى رشيد العام والاطمئنان على حالتهم الصحية، ثم توجها إلى الإسكندرية وكان في استقبالهم كل من صباح مكاوي رئيس النقابة الفرعية بوسط الإسكندرية، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس أمناء الجمهورية، للاطمئنان أيضًا على الحالة الصحية للمصابين المحتجزين بمستشفى الميري بالإسكندرية وتوفير كافة سبل الرعاية لهم.


وأجرى وكيل أول النقابة العامة، اتصالًا هاتفيًا بإدارة عمارات المعلمين بالإسكندرية، لتوفير أماكن لمبيت أسر المصابين، وتقديم المساعدات اللازمة لهم، مضيفًا أن الحالات مستقرة ولا يوجد أي وفيات.


اقرأ أيضًا..


الهرم التعليمية تدشن حملة "مؤتمر مصر بلد الأمن والأمان"


"الحلال بين والحرام بين".. حكم الأزهر والقانون في "الخلع"