التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

موقع Android Authority يمنح Huawei Mate 10 pro لقب أفضل هاتف لعام 2017

تمكنت شركة هواوي للسنة الثانية على التوالي من التفوق على منافسيها والمنافسة على لقب أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد من خلال موقع Android Authority المتخصص في مراجعة الهواتف الذكية حول العالم.


حيث أشاد الموقع بهاتف Mate 10 Pro الذي جاء كأفضل هاتف لعام 2017، متفوقا على العديد من الهواتف الأخرى مثل جلاكسي نوت 8.


وفقاً للموقع، فقد استطاع هاتف Mate 10 Pro تخطي العديد من منافسيه في نفس الفئة في عدة مجالات منها التحول إلى شاشة أكبر بمقايس 6.0 بوصة.


يأتي هاتف Mate 10 Pro المجهز بأول معالج للذكاء الاصطناعي في العالم Kirin 970 وبمواصفات هائلة منها كاميرا "لايكا" مزدوجة قوية بواقع 20 و 12 ميجابيكسل، مدعومة بالذكاء الاصطناعي لأول مرة في العالم، كما يأتى ببطارية جديدة بسعة 4000 مل أمبير/ الساعة، وهي الأكبر عالمياً من حيث الحجم لتنجح في توفير أطول وأفضل تجربة لمستهلكيها مع خاصية استثنائية وهي "التوفير الفائق للطاقة" التي تمكن المستخدم عند تفعيلها من تشغيل الهاتف ليوم كامل بـ10 دقائق شحن فقط.


كما يأتي الهاتف بخاصية مميزة وهي خاصية Huawei EMUI Desktop التي تحول الهاتف إلى حاسب شخصي متكامل واستخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الهاتف بكل سهولة وسلاسة.


الجدير بالذكر أن شركة هواوى قامت بأطلاق سلسلة هواتف Mate 10 مؤخراً في الأسواق المصرية بعد الكشف عن السلسلة عالمياً الشهر الماضي، حيث تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف متطورة هم Mate 10، Mate 10 Pro أول هاتف ذكي في العالم يأتي بمعالج للذكاء الاصطناعي وهاتف Mate 10 Lite  الهاتف الأول الذي يحتوي على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View.


5 مميزات في هواوي Mate 10 lite.. بعضها لن تجده بالهواتف المنافسة


"يلا أونلاين" يكشف طريقة تعامل هواوي مع شكاوى العملاء


تعرف على مميزات واجهة EMUI 8.0 بهاتف هواوي الجديد Mate 10