التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:07 م , بتوقيت القاهرة

صور.. توقيع كتاب "بدون سابق إنذار: قصتي مع السرطان" للنائبة أنيسة حسونة

حفل توقيع كتاب "بدون سابق إنذار: قصتي مع السرطان" 
حفل توقيع كتاب "بدون سابق إنذار: قصتي مع السرطان" 

أقيم، اليوم -الأحد- حفل توقيع كتاب "بدون سابق إنذار: قصتي مع السرطان" للنائبة أنيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، الصادرة عن دار الشروق للنشر والتوزيع، وذلك بأحد فنادق جاردن سيتي. 


وحرص على حضور حفل التوقيع، عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين ونواب البرلمان، على رأسهم: الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والمؤلف محمد العدل، والنائبة سيلفيا نبيل لويس، عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، ونائبة حزب المصريين الأحرار، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتور عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والسفيرة ميرفت تلاوي، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية وغيرهم، بينما أدارت الندوة الإعلامية منى الشاذلي، التي سبق واستضافتها في حلقة خاصة ببرنامجها "معكم ..مني الشاذلي" أمس الجمعة.


وتوجهت"أنيسة" بالشكر لطبيبها المعالج خلال المؤتمر، على دعمه الكبير خلال رحلة علاجها، ولكل من شاركها الاحتفال في حفل توقيع الكتاب.


يذكر أن الكتاب يرصد وقائع معركة "حسونة" مع مرض السرطان، والذي أعلنت عن إصابتها به منذ فترة، ويرصد الكتاب المراحل التي مرت بها خلال فترة مرضها، إذ خاضت تجربة شخصية شديدة الصعوبة بكل ما تحمله من حزن وفرح ومثابرة وصراع من أجل الحياة.


 























 


اقرأ أيضًا


"دوت فن" يكشف تفاصيل مفاجأة أحمد مكي قبل طرحها


صور.. تعرف على رحلة خروج فيلم "Animal Crackers" إلى النور في 2018