التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

أبرزهم الهضبة وحماقي.. فنانو مصر يحيون حفلات رأس السنة في الإمارات

يستعد العديد من المطربين المصريين للتواجد في دولة الإمارات، لإحياء حفلات رأس السنة الجديدة، ويبدو أن الصدفة لعبت دورها في تواجدهم معا، باستثناء شيرين عبد الوهاب، لأنها بالفعل ممنوعة من تقديم أي حفلات في مصر خلال الأشهر المقبلة، بقرار من نقابة المهن الموسيقية، بعد واقعة البلهارسيا.


وتضم قائمة النجوم الهضبة عمرو دياب، الذي سيحيي حفلين، الأول يوم 29 ديسمبر في دبي للإعلام، والثاني يوم 31، ويقام في أحد الفنادق الكبرى أيضًا بدبي.


كما يحيي الفنان تامر حسني - المشغول حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "البدلة" - حفلا يُقام يوم 31 من الشهر الجاري في منطقة "كاسر الأمواج"، وبالتحديد في أبو ظبي عاصمة الإمارات.


وينضم الفنان محمد حماقي إلى القائمة، معلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه تعاقد على حفل يقام يوم 31 في أحد المولات الشهيرة بدبي.


وأخيرا بعد أن تم منعها من الغناء في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، لجأت النجمة شيرين عبد الوهاب إلى الحفلات الخارجية لكي تؤكد تواجدها في مناسبة رأس السنة الهامة، حيث تحيي حفلا يوم 31 ديسمبر في دبي، يشاركها فيه كل من اللبنانية إليسا، والنجم ماجد المهندس.


اقرأ أيضًا ..


تعرف على الأصوات الجديدة التي انضمت لفرق نجوم The Voice Kids