التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد 17-12-2017

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار في الاطلاع على حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، ويسعى "دوت مصر"، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من "دوت حياة"  على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


يتوقع خبراء الهيئة العامة لـ"الأرصاد الجوية"، أن يسود اليوم الأحد 17-12-2017 ، ارتفاعًا فى درجات الحرارة، غدً الأحد، على كافة الأنحاء ليسود طقس دافىء نهارًا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.


كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.


وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط، فتكون معتدلة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر ، تكون ما بين خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية شرقية.
 


<iframe src="https://drive.google.com/file/d/0B0u9qZSC5_qvVWRuTnJMOTlEcTZBNk5LV0xxVGlPbW9fblFj/preview" width="640" height="480"></iframe>