التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:11 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الدوري المصري اليوم .. ماكيدا يعود لسيد البلد

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري رغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين من الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف سيد البلد بلاعبين جيدين، يكونوا قادرين على انتشال الفريق من كبوته التي يمر بها في الفترة المقبلة.


وأكد رئيس سيد البلد على أنه كان لا بد من إقالة الفرنسي ديتيس كافالي وكان لا بد من التعاقد مع الإسباني خوان ماكيدا لا سيما وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي، كما أنه يعلم اللاعبين الجديد حيث عمل من قبل كمدير فني مع زعيم الثغر. 


وشدد على أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طلب منه التعاقد مع لاعبين من الزمالك في يناير، وهو ما رحب به رئيس الأبيض، ولكنه لم يحدد أسماء اللاعبين الذين سوف يستغنى عنهم في يناير المقبلة، وسوف تكون هناك جلسة خاصة بين الثنائي الثلاثاء المقبل، للاتفاق على هؤلاء اللاعبين. 


وأشار إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وكذلك حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاستطلاع رأيه بشأن تعاقد الاتحاد السكندري مع لاعبين من الفريق الاحمر في يناير، ولكن الاهلي طلب الحصول على مهلة أربعة أيام لحسم هذا الملف وتحديد الأسماء المرشحة بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 


وفي طلائع الجيش، عقد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة خاصة مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم، للحديق معهم حول الاستراتيجية التي سيتبعها الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك بعد أن بدأ النتائج تتحسن عقب الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري. 


وطلب المدير الفني للفريق العسكري مع لاعبيه ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة والتي سوف تشهد مباريات غاية في الصعوبة، وأهممها المباراة المقبلة التي سخوضها الفريق مساء الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية، امام الإسماعيلي، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وحذر حلمي طولان اللاعبين من خطورة فريق الإسماعيلي الذي يتصدر مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، مشددا عليهم بضرورة التركيز في هذه المباراة للعودة من الإسماعيلية بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على تحسين ترتيبه في جدول المسابقة المحلية.


اقرأ أيضا:


نجم الإسماعيلي: ميدو سيكون من أفضل المدربين في العالم!