التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:07 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. دعوة غالي وكهربا لمباراة أتلتيكو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة سموحة، التي ستقام الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وقبل المران، حرص حسام البدري المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع خاصة مع اللاعبين، لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة أمام طنطا على ملعب المحلة في الجولة الثالثة عشر للدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي، وتسببت في خسارة الأهلي نقطتين في مشواره بالمسابقة، وذلك بعد ان خسر ثلاث نقاط في الجولة قبل الماضية أمام مصر المقاصة.


وطالب المدير الفني لاعبيه خلال الجلسة ضرورة تصحيح الأوضاع بشكل كبير في قادم المباريات، لاسيما وأن المسابقة هذا الموسم سوف تكون مضغوطة إلى أقصى درجة، وهدد اللاعبين المقصرين بالاستبعاد الفني في الفترة المقبلة، لأنها لن تقبل أي تهاون أو استهتار. 


وغاب المغربي وليد أزارة مهاجم الفريق عن المشاركة في المران الجماعي بسبب إصابة بكدمة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة طنطا، وأكد خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سوف يكون جاهزا للتدريب بشكل طبيعي، وسوف يلحق بلقاء سموحة.


وخاض الثنائي محمد الشناوي ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بسبب إصابتهما، وغيابهما عن المباريات والتدريبات في الفترة الماضية.


وتلقى الجهاز الفني نبأ سارا بعودة الثلاثي علي معلول وهشا محمد وأكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأعلنوا جاهزيتهم للمشاركة في مباراة سموحة المقبلة.


المدير الفني يحتاج الثلاثي بشكل كبير في ظل تأثر وسط الملعب للنادي الأهلي طوال المباريات الماضية، ويسعى البدري إلى الاستفادة بالثنائي هشام محمد وأكرم توفيق في هذا المركز، بالإضافة إلى زيادة القوة الهجومية للناحية اليسرى في حالة عودة التونسي علي معلول الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر. 


وفي إطار آخر، وجه النادي الأهلي الدعوة إلى الثنائي محمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، وحسام غالي قائد الفريق السابق والذي يلعب حاليا في نادي النصر السعودي، من أجل المشاركة مع النادي في مباراته الودية والتاريحية التي ستقام في الثلاثين من ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، امام اتلتيكو مدريد تحت شعار السلام ضد الإرهاب.


اقرأ أيضا:


نجم الإسماعيلي: ميدو سيكون من أفضل المدربين في العالم!