التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

3 طرق طبيعية لتكثيف الحواجب.. تعرفي عليها

تقدم لكم دوت حياة اليوم طرق تكثيف الحواجب بالقرنفل، حيث تلجأ الكثير من الفتيات إلى تكثيف حواجبها لأن الحواجب الرفيعة تجعل الوجه يبدو أكبر سنًا، ومن السهل أن تقوم صالونات التجميل بتكثيف الحواجب بالمواد الكيميائية أو باستخدام أقلام الكحل، ولكننا اليوم نقدم لكم طريقة طبيعية بالقرنفل.


القرنفل مكون طبيعي مفيد يحتوي على فيتامين "c" و"k" والكالسيوم والماغنيسيوم والكثير من الألياف الغذائية، كما يحتوي على مادة الأوجنول والكثير من المكونات الطبيعية المفيدة، ولذا فله دور كبير في نمو الشعر في منطقة الحاجب، وإليكم 3 طرق لاستخدامه.


تكثيف الحواجب بالقرنفل


طرق تكثيف الحواجب بالقرنفل:


1. التسخين:


سخني عود قرنفل مجفف على النار لمدة ثواني، حتى يتحول لونه للون الأسود، وانتظري قليلًا إلى أن يبرد، ثم قومي بعد ذلك برسم حواجبك به مع التركيز على ملء الفراغات الموجودة فيها. 


2. بودرة القرنفل وزيت الخروع:


سخني أعواد القرنفل المجففة جيدًا ثم قومي بد ذلك بطحنهم حتى تتحول إلى بودرة، وقومي بعد ذلك بإضافة بعض النقاط من زيت الخروع حتى يصبح الخليط قابل للدهن، وقومي بدهن حواجبك به يوميًا قبل النوم مباشرة باستخدام فرشاة الماسكارا القديمة.


3. بودرة القرنفل وزيت الزيتون:


سخني أعواد القرنفل وقومي بطحنهم حتى تتحول أعواد القرنفل إلى بودرة، وقومي بعدها بتسخينها مع زيت الزيتون، وضعيهم على حواجبك يوميًا قبل النوم وقومي بغسل وجهك في الصباح. 


تكثيف الحواجب


اقرأ أيضًا :


دون الحاجة لصالون التجميل.. طريقة تشقير الحواجب في البيت


طريقة عمل تاتو الحواجب باستخدام زبدة الشيا


"من غير كوافير".. 7 بدائل لتشكيل وتهذيب الحواجب