التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

بـ"حقنة هوا".."تحالف الشيطان" بين الزوج والابنة ينهي حياة الأم القاسية

"والدي أتجنن لما عرف أن نصيب أمي من ميراثها خزينة ذهب.. وعمارة كاملة"، هكذا بدأت "سارة. ع" حديثها أمام وكيل نيابة السلام مصطفى موسى، في التحقيق معها كمتهمة في واقعة قتل والدتها بالاشتراك مع والدها بدافع الاستيلاء على ميراثها.


ينشر "دوت مصر" أقوال نجلة المجني عليها والمتهمة بقتلها واعترافاتها أمام نيابة السلام...


القتل مقابل الزاج


اعترفت المتهمة "سارة. ع"، 28 سنة، أنها اتفقت مع والدها "عامر. ا" للتخلص من والدتها، مضيفة أن والدها ظل يحاول أن يأخذ من والدتها "صفية. ك"، البالغة من العمر 54 سنة، ربة منزل، أموال تحت أي ظروف لكنها كانت ترفض دائمًا أن تعطي أحدًا منهم أي مبالغ مالية.


أوضحت سارة أن المجني عليها كانت تعاملها بقسوة معظم الوقت، كما أنها رفضت زواجها من شاب كانت تحبه، رغم علم المجني عليها بحبها الشديد له إلا أنها لم توافق عليه بدعوى أنه فقير ولا يقدر أن يعيش ابنتها في مستوى اجتماعي جيد، بحسب ما جاء في أوراق النيابة.


أضافت سارة أن والدها ظل وقتًا طويلًا يقنعها أن التخلص من والدتها هو الحل الأنسب لكي يعيشوا في حياة أفضل، حيث قالت: "وعدني أن يزوجني من الشاب الذي اخترته ورفضت أمي، مقابل مساعدته في التفكير بطريقة للتخلص حياة والدتي".


حقنة الهوا


تابعت سارة قائلة إن والدها قرر أن يبدل حقنة الأنسولين التي تنتظم في أخذها بالمجني عليها بـ"حقنة هواء" من خلال حقنها لها أثناء النوم حتى لا ترى "السرنجة فارغة.


"مقدرتش أشوفها بتتعذب.. سبتها وخرجت"، بهذه الكلمات استكملت سارة اعترافاتها بالنيابة، مضيفة أن والدتها استيقظت وظلت تنادي عليها حتى تعطيها حقنة الأنسولين.


أشارت سارة إلى أنها بعدما انتهت من إعطاء والدتها "حقنة الهوا"، دخلت غرفتها وظلت تبكي، وبعد دقائق قليلة وجدوا أن المجني عليها تنزف الدماء من فمها، حتى ظنت أنها لا تزال على قيد الحياة فطلبت الإسعاف، بدون أن يشعر والدها.


تقرير الطب الشرعي


كشفت تحقيقات النيابة أنه بعد وصول الإسعاف إلى مكان الجريمة أُخذت المجني عليها لأحد المستشفيات القريبة، وتبين أنها فارقت الحياة والسبب وراء وفاتها "حقنة هوا" وفقًا لتقرير الطب الشرعي المرفق في أوراق القضية.


تم إلقاء القبض على المتهمين "عامر. ا"، ونجلته "سارة . ع"، في واقعة مقتل "صفية .ك" زوجة الأول وأم الثانية، وتحرير المحضر رقم 7493 لسنة 2017، وبالعرض على نيابة السلام التي تولت التحقيق في القضية، حتى قررت أحالت المتهمين للمحاكمة العاجلة امام محكمة الجنايات.


 


 اقرأ أيضًا..


خمسينية في دعوى خلع: "خلاني أشتغل في البيوت عشان يضرب مخدرات"