التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

صور... سمية وسعد على كتاب "سلاح التلميذ".. السوشيال يسخر والنجمة "تعاند"

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

لايزال حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد حديث السوشيال ميديا، على الرغم من مرور شهرين على هذا الحدث السعيد، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لازالوا يعملون على إضفاء التعديلات على صور زفافهما.


وكان آخر الصور تركيب النصف العلوي لكل منهما على "أقدام" الشخصيتين الشهيرتين للأطفال على كتاب "سلاح التلميذ" للمرحلة الابتدائية، الذي يعكس سنوات طفولة العديد من الأشخاص، وهو ما وجده البعض أنه سيكون فكاهة جيدة بالنسبة للجميع.



وبالفعل حدث ما كان في حسبان محترفي الفوتوشوب، فقد أثارت الصور جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب العديد من الجمهور حتى أنها بدأت في الانتشار على نطاق واسع للغاية، ويبدو أن الصور وصلت لمرمى بصر سمية الخشاب، وهي حريصة على الرد بطريقة غير مباشرة عبر حسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جاء تزامنًا مع انتشار هذه الصور على السوشيال ميديا. 



ونشرت "سمية"، صورة جديدة من حفل زفافها، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيها وهي تحضن زوجها أحمد سعد، وتقوم بالحركة شهيرة بيدها تعبر عن "الكيد والشماتة" لإعدائها، معلقة على الصورة، قائلة:"على عنادكم".



كما نشرت، صورة من مسلسلها الأخير "الحلال"، الذي خاضت به  الماراثون الرمضاني الماضي، وعقلت على الصورة قائلة: "صباحكم ورد وفل وياسمين عليكم حبايب قلبي.. ‏إذا لم تجد لك حاقدا فأعلم أنك إنسان فاشل".



يذكر أن "سمية الخشاب" و"أحمد سعد"، احتفلا بعقد قرآنهما يوم 20 من شهر أكتوبر الماضي داخل فيلاتها بـ6 أكتوبر، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين، ومنذ ذلك الحين يتعرضان الزوجين لانتقادات واسعة على السوشيال ميديا.


اقرأ أيضًا..


"دوت فن" يكشف تفاصيل مفاجأة أحمد مكي قبل طرحها


صور.. تعرف على رحلة خروج فيلم "Animal Crackers" إلى النور في 2018