التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

صحف إنجلترا: ساديو ماني يشعر بالغيرة من محمد صلاح

تحدثت صحيفة "ميرو" الإنجليزية، عن توتر في العلاقة بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى ثنائي ليفربول، عقب مباراة إيفرتون والتي أقيمت الأحد الماضي، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزى الممتاز .


وأهدر ساديو مانى هدفاً مؤكداً لفريق ليفربول فى اللحظات الاخيرة من زمن الشوط الاول لمباراة ايفرتون، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كان خالياً من رقابة مدافعي إيفرتون، مفضلاً التسديد، حيث وضع المهاجم السنغالى الكرة خارج المرمى، وهى الواقعة التي كانت بمثابة "نقطة التحول" فى اللقاء.


وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح عاتب زميله ساديو مانى بين شوطى المباراة، على تجاهل تمرير الكرة إليه وإهداره فرصة تسجيل الهدف الثانى والقضاء على طموحات إيفرتون فى العودة للمباراة، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول بدأت تشعر بالقلق على العلاقة التى تربط بين نجمى ليفربول.


أضافت الصحيفة، أن جماهير ليفربول ترى أن ساديو مانى بدأ يشعر بـ"الغيرة" من محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع "الريدز"، ويتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 13 هدفاً، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى إتخذ أسوأ قرار فى مسيرته مع ليفربول بتجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح، وعدم منحه تسجيل ثانى أهداف "الريدز" فى شباك ايفرتون.


اقرأ أيضا:


تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم