التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة

"دوت فن" يكشف تفاصيل مفاجأة أحمد مكي قبل طرحها

أحمد مكي\r\n
أحمد مكي\r\n

علم "دوت فن"، تفاصيل عن مفاجأة الفنان أحمد مكي التي وعد بها جمهوره، والتي من المقرر طرحها غدا الخميس عبر قناته الرسمية على موقع "اليوتيوب".


وقال مصدر خاص لـ"دوت فن"، إن مكي انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، والذي يضم ما بين 9 إلى 10 أغاني متنوعة تم تسجيها على طريقة الراب، مضيفًا أن المفاجأة هو كليب مصور لأحد أغنيات الألبوم، وهي تعد أول أغنية تم تسجيلها في الألبوم بأحد الاستوديوهات. 


وأكد المصدر، أن "مكي" استعان بعدد كبير من أصدقائه المقربين مفتولي العضلات في الكليب، الذين يتدرب معهم لساعات في الواقع، كما شاركوا بأصواتهم معه خلال تسجيل الأغنية، مشيرًا إلي أن الأغنية تم تصويرها في منطقة الهرم، وتدور حول المناطق المحيطة بمحافظة الجيزة، التي شهدت نشأة "مكي".   


وتابع: "أحد مقاطع الأغنية، يقول: دى العيدية.. ودى الجيزة.. فوق الكوبرى.. ودى الطالبية، ودى التلات طوابق إلى ناسها مية مية وده الهرم ودى نفض ودى صبرك عليا"، موضحًا أنه استعان خلال الكليب بالعديد من الأشياء التي تتميز بها منطقة الطالبية والهرم وتعكس طبيعة أهلها الطيبين.   


وكان "مكي"، قد نشر مجموعة جديدة من الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع "الفيس بوك"، وعلق على الصور، قائلًا: "انتظرونا إن شاء الله بكرة حصري على قناة اليوتيوب"، ونالت الصور صدي إيجابيًا من قبل الجمهور، معبرين عن حماستهم وانتظارهم لهذه المفاجأة بفارغ الصبر. 



اقرأ أيضًا... 


صور.. للمرة الثانية عرض "زهرة الصبار" بمهرجان دبي السينمائي


عرض خاص للفيلم الروسي "شكل الماء" بحضور أبطاله بمهرجان دبي السينمائي