التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:54 ص , بتوقيت القاهرة

لعنة "الثلاثاء الأسود" تحل على بركة السبع بالمنوفية

كتبت - آية فرج


يعتبر "الثلاثاء" في مصر أنه نذير شؤم، على الرغم من أنه يوم عادي في منتصف الأسبوع، البعض يكرهه ولايتفاءل به، ففي كثير من الأحيان يمر بسلام كأي يوم، ولكن هذه المرة يبدو أن لعنته حلّت على محافظة المنوفية وخصوصًا مدينة بركة السبع. 


تعرضت مدينة بركة السبع في محافظة المنوفية، لعدد من الحوادث المتفرقة، جعلت الأهالي يطلقون على هذا اليوم "الثلاثاء الأسود".


الحادث الأول


إصابة رئيس مدينة بركة السبع وسائقة ومدير التخطيط في حادث تصادم بالمنوفية بطريق بركة السبع شبين الكوم، في أثناء عودته من أحد الاجتماعات بديوان عام محافظة المنوفية.


البداية عندما تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بإصابة كلا من سمير عتريس، رئيس مركز ومدينة بركة السبع، وإبراهيم صبري مدير التخطيط، وأحمد طلعت، سائق رئيس المدينة، عقب عودتهم من اجتماع بديوان عام محافظة المنوفية، وتم نقل رئيس المدينة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، ونقل مدير التخطيط والسائق إلى مستشفى بركة السبع المركزي، وجاري عمل الإسعافات اللازمة لهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وإسعاف المصابين.


الحادث الثاني


 إصابة 4 أشخاص إثر انهيار سقف منزل عليهم بقرية أبو مشهور التابعة للمركز، إذ تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بانيهار سقف منزل ومصابين بقرية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع، بالانتقال والفحص تبين انهيار سقف الطابق الثاني بمنزل ورثة "ف ص ح" على كل من نجل مالك المنزل "و" (30 سنة - متطوع بالقوات المسلحة)، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، ونجل عمه "ا س ص" (30 سنة - عامل) ومصابًا بكسر بالجمجمة وحالته العامة سيئة، وجاره "ع ا ع" (30 سنة - عامل) مصابًا باشتباه كسر بالفقرات، وجاره "م س ب" 33 سنة - صاحب محل بقالة) مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمين بذات الناحية، حال قيامهم بأعمال ترميم السقف المشيد بالأخشاب وطبقة أسمنتية.


تم نقل المصابين إلى مستشفى بركة السبع المركزي، وحجز المصاب الثاني بالعناية المركزة، وتم عمل كردون حول المنزل وتعيين الحراسة اللازمة علية، وتم إخطار الوحدة المحلية، والشرطة العسكرية، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8149 إداري مركز بركة السبع لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.


انتحار ضابط أمن مركزي


 اختتمت المدينة أحزانها بخبر انتحار ضابط أمن مركزي، برصاص سلاحه الميري، بقرية أم صالح التابعة للمركز، تاركًا ورقة بجواره أنه انتحر لظروف خاصة يمر بها، وذلك وفقًا لبيان أمني.


كان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا يفيد بانتحار "بسام ج م" (24 سنة - ملازم أول أمن مركزي بمنطقة جنوب سيناء)، ومقيم بقرية أم صالح داخل حجرته بمنزله، وبالانتقال والفحص، أكدت والدته أنها دخلت عليه، ووجدته ملقى على السرير، وغارقًا في دمائه، وبجواره سلاحه الميري، وتبين لضباط البحث الجنائي، أنه ترك ورقه تفيد انتحاره دون كتابة سبب لذلك، وتبين من التحريات، مروره بأزمة نفسية منذ فترة نتيجة علاقة عاطفية، حرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.


ومن ناحية أخرى كشف مصدر طبي بمستشفى بركة السبع المركزي، عن تفاصيل انتحار الضابط الذي تم نقله إلى المستشفى بركة السبع، مؤكدًا أن الإصابة عبارة عن طلق ناري نافذ من الجبهة بالجهة اليمنى، وخارجة من الجهة اليسرى بمستوى أقل من اليمنى وعلى مقربة من الأذن.


من جانبه أكد الدكتور عبد الناصر الجمل، مدير مستشفى بركة السبع المركزي، أنه تم نقل جثمان الضابط إلى مستشفى بركة السبع المركزي لبيان ما به من إصابة وبيان سبب الوفاة.


صورة _تعبيرية


 


 


اقرأ أيضًا


مجدي وأمه قتلوا "نسمة": بتمشي في الشارع بـ"سيجارة" وفضحت العيلة


تفويج سيارات الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف بسبب الشبورة