التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 04:55 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار محمد صلاح اليوم.. الفيراري أفضل لاعب في شهر نوفمبر

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن اختيار النجم المصري، محمد صلاح، ليكون لاعب شهر نوفمبر في صفوف الفريق الأحمر بعد الأداء الخرافي الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم.


ونجح محمد صلاح، في اعتلاء قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا، وقاد الفريق لتقديم مستويات هائلة في الدوري بجانب التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.


ومنذ أن انضم النجم الدولي المصري، قبل أربعة أشهر لصفوف فريق ليفربول نجح محمد صلاح في الفوز بلقب أفضل لاعب في الشهر 3 مرات في إنجاز كبير للنجم الدولي.


وشارك الدولي المصري، لاعبي فريقه في الزيارة التي قام بها الفريق إلى إحدى مستشفيات الأطفال بالمدينة الشهيرة لدعم الأطفال المرضى.


وتوجه عدد من نجوم فريق ليفربول يتقدمهم محمد صلاح عقب انتهاء المران الى المستشفى لزيارة الأطفال وارتدوا بعض القطع الخاص باحتفالات الكريسماس لرسم البهجة على الأطفال وأهلهم المتواجدين بالمستشفى.


هدية من محمد صلاح لأطفال نجريج


بينما، أهدى محمد صلاح أطفال قريته بنجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، 150 قميصا لفريقه ليفربول هدية منه لأيتام القرية بمحافظة الغربية.


ويحرص محمد صلاح بصفة دائمة على التبرع وتطوير قريته حيث قام مؤخراً بتطوير المعهد الخاص بقريته واستكمال بنائه إلى جانب التبرع بسيارة إسعاف، حيث واصل الدولي المصري تألقه مع الريدز حيث يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


في المقابل، أعلن مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح أنه أرسل برقية تهنئة لنجم الذئاب السابق محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى بعد حصوله على جائز أفضل لاعب فى أفريقيا.


عبر نادي المقاولون عن سعادته الكبيرة لنجاح ابن النادي مؤكدا حرصهم على استكمال المسيرة وفتح الباب امام اللاعبين الشباب لخوض تجربة الاحتراف وتكرار تجربة الثنائى المتألق محمد صلاح وزميله محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.


كان المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة حصل على تفويض من قبل الإدارة بزيارة نادي بازل السويسرى أول محطات لنجمى المقاولون صلاح والننى وتم خلال الزيارة عمل تؤامة وجارى الاتفاق حاليا على تنظيم احتفالية ضخمة لنجم القارة الإفريقية بعد تتويج بلقب أفضل لاعب في إفريقيا.


اقرأ أيضا:


صورة.. محمد صلاح يشارك ليفربول احتفالات الكريسماس