التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

أبرزهم فوق السحاب ورسايل.. أعمال رمضانية دخلت بلاتوهات التصوير مبكرا

يعد موسم رمضان 2018 من المواسم الرمضانية المميزة من حيث البداية المبكرة، سواء على صعيد التعاقد المبكر من قبل شركات الإنتاج مع كبار النجوم، حيث جاءت معظم التعاقدات قبل إنتهاء شهر رمضان الماضي، أو على صعيد البدء المبكر فى تصوير تلك الأعمال من أجل الإنتهاء من تصويرها قبل بدء الشهر الكريم.


وكان النجم هاني سلامة صاحب ضربة البداية لإنطلاق تصوير أعمال موسم رمضان 2018، حيث أعلن المنتج تامر مرسي عبر حسابه الرسمي يوم 26 نوفمبر الماضي، عن بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل "فوق السحاب" بمنطقة شبرامنت.


هاني سلامة


وبعد 10 أيام من إنطلاق تصوير "فوق السحاب"، بدأ فريق عمل مسلسل "رسايل" للنجمة مي عز الدين، تصوير أولى مشاهد المسلسل يوم الإثنين الماضي 4 ديسمبر، والتى جاءت فى إطار الأكشن حول مطاردة بين الفنان رامز أمير وقوات الشرطة.


مي عز الدين


ومن جانبه، أعلن النجم كريم عبد العزيز، صباح اليوم الإثنين، عن بدء تصوير أولى مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، والذى تدور أحداثه حول أحد قصص ملفات المخابرات العامة المصرية، حيث تم عرض جزئه الأول في موسم رمضان  2017.


كريم عبد العزيز


ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة دخول عدة أعمال درامية البلاتوهات من أجل الإنتهاء المبكر من تصويرها للحاق بالسباق الرمضاني 2018.


أقرأ أيضا..


بمشاهد الأكشن.. بدء تصوير مسلسل "رسايل" لـ مي عز الدين


هاني سلامة في معسكر مغلق استعدادا لـ"فوق الحساب"