التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

الملك سلمان يكرم الفائزين بجائزة الملك خالد

رعى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء الإثنين، حفلة تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2017 بفروعها الثلاث، وهي شركاء التنمية، التميز للمنظمات غير الربحية، والتنافسية المسؤولة، بحسب ما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية.


ألملك سلمان


 ولدى وصول الملك سلمان إلى مقر الحفلة في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية، كان في استقباله أمير منطقة عسير رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد رئيس هيئة جائزة الملك خالد؛ الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وعدد من الأمراء والمسؤولين، وأعضاء هيئة الجائزة.


وألقى الأمير فيصل بن خالد في مستهل الحفلة الخطابية كلمة قال فيها إن سواعد القوة وعزيمة الطموح هي من شكـلت مسار المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ومن بعده توالت لبنات البناء التي عمادها ملوك صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتكون هذه البلاد منذ القدم، منارة للعالمين العربي والإسلامي.


أثناء الحفل


تتكافأ وتتعاظم فيه وأضاف: "مؤسسة الملك خالد، وضعت الإنسان في دائرة اهتمامها أولا، لأنه الأساس في تحقيق الأثر الإيجابي، وسعت -ولا تزال تبذل نحو بناء مجتمع عصريّ الفرص ويسعى أفراده دوما للازدهار كما كان يرى ذلك الملك الراحل خالد بن عبدالعزيز" ، مؤكدا في سياق كلمته أن المملكة بقيادتها وبرؤيتها الطموحة تسير نحو بلوغ أقصى غايات الرفعة للوطن والمواطن، من أجل غاية واحدة تضمن مواصلة تنمية المجتمع. 


الملك سلمان يسلم أحد الفائزين جائزته


وخلال الحفل قام الملك سلمان بتقديم الهدايا للفائزين، والتقط الصور التذكارية معهم، كما شاهد عرضا مرئيا يجسد دلالات شعار مؤسسة الملك خالد "ويبقى الأثر خالدا"، والذي يعكس ديمومة المقاصد التنموية.


إقرأ أيضا


الملك سلمان يصل إلى مقر تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد