التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:43 ص , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يكشف طريقة تعامل هواوي مع شكاوى العملاء

كشفت مروة نبيل مدير خدمات ما بعد البيع بشركة هواوي مصر لأجهزة المستهلك، عن إطلاق الشركة لخدمة "وأنت في مكانك"، والتي تمنح العملاء خدمة مريحة تعتمد على قيامهم بالاتصال برقم شكاوى عملاء هواوي، وستقوم الشركة بإرسال أحد موظفي أراميكس لاستلام الهاتف وإعادته مرة أخرى بعد تصليحه، وذلك بشكل مجاني لجميع العملاء الذين يمتلكون هواتف داخل فترة الضمان.


وأضافت، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين"، أن الشركة تهتم بدرجة كبيرة بشكاوى العملاء، موضحة أن زمن الاستجابة لشكاوى العملاء لا يتجاوز 3 أيام على أقصى تقدير.


وشددت على أن شركة هواوي لديها فريق خدمة عملاء مختص بالسوشيال ميديا والرد على شكاوى العملاء عبر الفيس بوك وتويتر، بجانب تحليل تلك الشكاوى والتعامل معها فورا.


وقالت مروة نبيل "لدينا 9 مراكز لخدمة ما بعد البيع على مستوى الجمهورية، ومن المخطط أن نصل إلى 12 مركزا بنهاية النصف الأول لعام 2018، بجانب وجود مراكز تجميع على مستوى الجمهورية وتحديدا في الأماكن النائية، حيث تقوم تلك المراكز بتجميع الأجهزة ونقلها لفرع الصيانة وإعادتها مرة أخرى بعد الإصلاح".


ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر إذاعة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأمنية يحيى وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.