التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:04 ص , بتوقيت القاهرة

ترامب يهاجم نيويورك تايمز ويصفها بالفاشلة

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، بحدة عبر تويتر على مقالة لصحيفة نيويورك تايمز، حول يومياته في البيت الأبيض، أوردت أنه يشاهد التليفزيون 4 ساعات وأحيانا 8 ساعات يوميًا.


وقال الرئيس الأمريكى في تغريدة "تقرير خاطئ آخر، هذه المرة في نيويورك تايمز الفاشلة، بأنني أشاهد التلفزيون 4 إلى 8 ساعات يوميا".


وأضاف "غير صحيح فنادرا ما أشاهد "سي إن إن" أو "إم إس إن بي سي"، هذا إن فعلت أبدا"، مصنفًا القناتين في فئة "الأخبار الكاذبة".


وتابع أنه لا يشاهد إطلاقًا برنامج سي إن إن الذي يقدمه دون ليمون الذي وصفه بأنه "أغبى رجل على التليفزيون".


وفي مقال مطول بشأن استياء ترامب من تجربة ممارسة السلطة، أكدت نيويورك تايمز أن "مقربين منه" قدروا أنه يمضي 4 ساعات يوميا على الأقل أمام التليفزيون، وأحيانا ضعفي هذه المدة.


لكن المؤكد أن رجل الأعمال النيويوركي السابق يشاهد التلفزيون بانتظام صباحا على ما تدل تغريداته الكثيرة التي توفر ردا فوريا على مواضيع تم بثها وخصوصا على قناة فوكس الإخبارية.


ويبدي الرئيس السبعيني حساسية كبيرة بهذا الشأن، وصرح قبل أسابيع على متن الطائرة الرئاسية أثناء جولته الآسيوية "يحب الذين لا يعرفوني أن يقولوا أنني أشاهد التلفزيون"، مضيفا "لكنني لا أشاهد التلفزيون كثيرا، خصوصًا بسبب الوثائق، فأنا اقرأ الوثائق، كثيرًا".


اقرأ أيضًا..


وزير إسرائيلي عن "قرار ترامب": فلسطين ستسيطر على المدينة في النهاية