التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 11:59 م , بتوقيت القاهرة

صور.. "المحامين" تنتهي من شبكات الإنترنت والكهرباء بنادي المعادي

أنهى نادي المحامين النهري، المراحل قبل الأخيرة من أعمال إعداد وتجهيز الطابق العلوي من النادي لاستقبال إدارات النقابة العامة تمهيدا لتلقي طلبات اشتراكات القيد لعام 2018 المقبل، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين  ورئيس إتحاد المحامين العرب.


وقال عامر عبد التواب مدير النادي، إنه تم نقل بعض محتويات إدارة التحصيل والبطاقات العلاجية، في حين يتم نقل حاليا كافة مكاتب وأثاث لجنة القبول تمهيدا لنقل الإدارة بالكامل.


وأوضح عبد التواب أنه تم الانتهاء من تركيب السيرفر الرئيسي للنت وتوصيل الشبكات وخطوط الإنترنت ووصلات الكهرباء للجنة القبول وادارات التحصيل وبطاقات العضوية والعلاجية والمراجعة والتفعيل .


وأشار عامر إلى أنه يجري حاليا العمل على تجهيز إدارة السجلات ومكان تلقي طلبات النقابات الفرعيات على مستوي الجمهورية، حيث تم تخصيص مخزن شامل للجنة القبول لحفظ المستندات، على أن يتم تجهيز مخزن آخر إذا لزم الأمر.


وأعلن مدير النادي عن بدء العمل الفعلي لتجهيز إدارتي الإسكان والحاسب الآلي خلال الأسبوع المقبل ،حيث تم وضع الهيكل الأولى للإدارتين وتغطية اسقفهم، وفي انتظار الهيكل الآخر .


وألمح أنه فى خلال أسبوع على الأكثر سيكون المكان متكاملا وفى انتظار قرار النقيب للعمل مباشرة.


تأجيل طعن "المحامين" على قانون القيمة المضافة لجلسة 11 فبراير


المحامين تنتهي من شبكات الإنترنت والكهرباء بنادي المعاديالمحامين تنتهي من شبكات الإنترنت والكهرباء بنادي المعاديالمحامين تنتهي من شبكات الإنترنت والكهرباء بنادي المعاديالمحامين تنتهي من شبكات الإنترنت والكهرباء بنادي المعادي