التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:22 ص , بتوقيت القاهرة

كلاكيت ثاني مرة.. ذئب وول ستريت الحقيقي يتعرض للنصب في مصر

للمرة الثانية تعرض ذئب وول ستريت الحقيقي، جوردان بلفورت للنصب في مصر، فبعد انتشار لافتات تشير إلى أن جوردان بلفورت "ذئب وول ستريت" الحقيقي سيتحدث للجمهور في ستاد القاهرة يوم 16 ديسمبر، ظهر بلفورت ليؤكد أن الموضوع كله مجرد عملية نصب.



وكتب ذئب وول ستريت في منشرو على حسابه بموقع فيسبوك "هذا منشور مهم لكل أصدقائي والمعجبين الأعزاء في مصر والدول المجاورة:


مرة أخرى اتضح أن مروج الحدث الذي كان من المفترض أن أتحدث فيه في مصر يوم 16 ديسمبر في ستاد القاهرة كان مجرد نصاب، ولكل من اشترى تذاكر الحدث أريد أن تعلموا أنني وأكرر لن أتحدث في هذا الحدث.


مروج الحدث اختفى دون أن يدفع لي أجرة حديثي أو حجز تذاكر السفر، لذا إذا كنت اشتريت التذكرة عليك محاولة الوصول لهذا الرجل وإعادتها فورًا، وإذا رفض المروج إعادتها عليك الاتصال بالشرطة للقبض عليه، هذا الأمر كله مجرد عملية نصب وأنا نبهت الصحف المصرية وعدد من البرامج الإخبارية.


وكلما انتشر هذا بشكل أسرع كلما زادت فرصة القبض على هذا الرجل قبل أن يستولي على مزيد من الأموال".



ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها النصب على النصاب الأمريكي، ففي العام الماضي وبالتحديد في أكتوبر 2016 تعرض للنصب على يد إحدى شركات الدعاية التي أقنعته بأنها تنظم ندوة يتحدث فيها وكان الموعد في ديسمبر 2016.


ولكن في حقيقة الأمر كانت الشركة المنظمة الوهمية تبيع تذاكر الندوة للمصريين. 


01


ووقتها نشر بلفورت أيضًا منشورًا ينفي الأمر ويكشف عملية تعرضه للنصب، إذ قال "إن أي شخص اشترى التذاكر أو يفكر في شرائها عليه أن يعلم أنني لن أتحدث في هذه الندوة".


وأضاف "مروج الندوة نصاب ويستمر في الكذب علي كل يوم ويقسم لي إنه تم إرسال المال".



ومن المعروف عن بلفورت أنه الشخص الحقيقي الذي أدى دوره ليوناردو ديكابريو في فيلم Wolf Of Wall Street والأكثر من ذلك فإنه ظهر في لقطة صغيرة من المشهد الأخير في الفيلم، إذ كان يؤدي دور الشخص الذي يقدم ليوناردو ديكابريو للحضور.


 


 


اقرأ أيضًا


السجن لنصاب على طريقة Wolf of Wall Street


أوليفيا وايلد تكشف سبب استبعادها من "The Wolf of Wall Street"