التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:07 م , بتوقيت القاهرة

صور.. استمرار القوافل الطبية لـ"علشان تبنيها" بقرى الإسماعيلية

تواصل حملة "علشان تبنيها" إطلاق القوافل الطبية المجانية والتي تستمر يومي الجمعة والسبت، في قرى محافظة الإسماعيلية للكشف على المرضى وصرف الأدوية لهم بالمجان، لليوم الثانى على التوالي بالاشتراك مع مديرية الصحة بالإسماعيلية.


وتفقد اليوم المحاسب متولى حسن رئيس مدينة القنطرة شرق، القافلة الطبية المجانية التى تنظمها حملة "علشان تبنيها"، بمدرسة الأحرار الزراعية بقرية السلام.


من جانبه، قال محمد طلبة أمين عام قطاع القناة وسيناء بمستقبل وطن ومنسق عام حملة "علشان نبنيها" بمحافظة الإسماعيلية إن الحزب والحملة قاموا بتنظيم عددا من القوافل الطبية، بالإشتراك مع مديرية الصحة والتى استمرت لمدة يومان الجمعة والسبت، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على مواطنين هذه القرى وصرف الأدوية لهم بالمجان.


وأضاف طلبة أن الكشف الطبي مجانا على المواطنين في عدة تخصصات منها النساء والتوليد والباطنة والأطفال، مع صرف الأدوية والعلاج اللازم لكل حالة كاملا بالمجان.


وأكد محمد طلبة منسق عام حملة "علشان تبنيها" بالإسماعيلية، أن هذه القوافل الطبية تعد الأكبر على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن هذه القوافل ستخدم قرى الحجاز بمدينة الإسماعيلية، وعين غصين بمركز الإسماعيلية، وتل أبوحامد بمركز التل الكبير، والبياضية بمركز القنطرة غرب، والأبطال بمركز القنطرة شرق.


قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (14)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (13)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (17)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (18)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (6)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (3)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (4)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (1)قوافل علشان تبنيها المجانية فى قرى الاسماعيلية (2)


إقرأ أيضا..


محافظ بورسعيد يأمر بوضع تمثال جديد لـ"عبد المنعم رياض" قبل أعياد النصر


محافظ البحيرة: طرح 25% من إنتاج مزرعة برسيق السمكية بالمنافذ الغذائية