التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

صور.. بيلا حديد تتظاهر ضد ترامب من أجل القدس

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، في مظاهرة احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخاص بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن بيلا كانت في حفل في العاصمة الإنجليزية لندن مساء أمس الجمعة للاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة، وعندما شاهدت المظاهرة قامت بتصويرها من سيارتها ثم نزلت للمشاركة فيها.


وكانت بيلا ترتدي فستان الكريسماس الذي ظهرت به في الحفل بشارع أوكسفورد وارتدت فوقه معطف أبيض لتنزل للمشاركة لفترة قصيرة في المظاهرة حيث لم يطل بقائها عن 3 دقائق فقط، قبل أن تستقل سيارتها الخاصة ويتحرك السائق الخاص بها بعيدا عن "الهايد بارك" حيث جرت المظاهرة.


وكانت العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، كتبت في منشور على "إنستجرام" أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تسبب لها حالة من الحزن هي وعائلتها الفلسطينية وأنها بكت بسببه.


وأضافت أن القدس هي دائمًا عاصمة فلسطين المحتلة، وأن إعلان القدس عاصمة لإسرائيل هو تحرك محسوب لجعل الفلسطينيين يفقدون الأمل في كسب الاستقرار في بلدهم.


ومن المعروف أن بيلا وشقيقتها جيجي حديد لا تتحدثان في وسائل الإعلام عن أصولهما الفلسطينية وديانتهما الإسلامية كثيرًا، ولكنهما من أشد نجوم هوليوود المعارضين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


01


02


03


04


05


07


08


10


اقرأ أيضا


"بيلا حديد" حول قرار ترامب بشأن القدس: "نكسة للسلام"


صور.. يهود أمريكا يتظاهرون ضد قرار نقل السفارة إلى القدس‎