التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:55 م , بتوقيت القاهرة

مطالبات بتعاقد ليفربول مع أحمد حجازي

نصحت صحيفة "ريد ليفربول" الإنجليزية، إدارة نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بالتعاقد مع مواطنه أحمد حجازي الذي يلعب حاليا في صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة قادما من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


وقالت الصحيفة: "على الرغم من النتائج الجيدة التى حققها ليفربول مؤخرا وأبرزها الفوز على ستوك سيتي بثلاثية وبرايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، إلا أن هناك العديد من اللاعبين ينبغى على إدارة ليفربول النظر إليهم ومحاولة التعاقد معهم، إذا أراد تعزيز طموحاته".


وأضافت الصحيفة: "هناك العديد من المراكز تحتاج للتدعيم خاصة الدفاع، بعدما فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه في النتيجة بالعديد من المباريات بسبب الأخطاء الدفاعية مثلما حدث فى مباراة إشبيلية الإسباني التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3 في دوري أبطال أوروبا، وتشيلسى التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في الدورى الانجليزي".


واصلت الصحيفة: "من بين هؤلاء اللاعبين الذي ينبغي على مسؤولي ليفربول النظر إليهم، أحمد حجازي ودراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفان ديك مدافع ساوثهامبتون".


اقرأ أيضا


"نتائج التصويت".. كيف تفوق رونالدو على ميسي ونيمار في صراع الكرة الذهبية؟