التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة الأهلي والمقاصة.. البدري لا يعرف الفوز على عماد سليمان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة صعبة وقوية، أمام مصر المقاصة، في اللقاء المؤجل من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر إلى حصد النقاط الثلاث، من أجل اعتلاء جدول ترتيب المسابقة، لأول مرة هذا الموسم. 


الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الأول، وطلب حسام البدري المدير الفني للأحمر من اللاعبين، ضرورة الفوز في لقاء الفريق الفيومي، حتى يقطع الشوط الأهم في اعتلاء القمة. 


ويواجه الأهلي خصما قويا يقوده مدير فني على أعلى مستوى وهو عماد سليمان، حيث نجح في تحسين نتائج المقاصة بشكل كبير، بعدما تولى المهمة خلفا لمؤمن سليمان. 


المثير في الأمر أن حسام البدري طوال مشواره التدريبي مع الأهلي أو أي فريق أخر، لم يعرف طعم الفوز على عماد سليمان المدير الفني، حيث التقى البدري، وجها لوجها مع سليمان، في مواجهة فنية من خارج الخطوط.


المواجهة الأولى..  كانت يوم 12 ديسمبر 2009، في الجولة الثالثة عشر للدوري، وكان البدري مدربا للأهلي وعماد سليمان للإسماعيلي، وانتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف في الإسماعيلية.


المواجهة الثانية.. كانت يوم 3 مايو 2010، في الجولة الثامنة والعشري للدوري المصري، على ملعب ستاد القاهرة، وانتهت بنفس النتيجة، تعادل بهدف مقابل هدف.


اقرأ أيضا


حسام البدري.. الرجل الذي لا يخسر أمام مصر المقاصة