التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 06:07 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الزمالك على يتقدم على حرس الحدود بهدفين في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حرس الحدود بهدفين دون رد، في الشوط الأول، من المباراة المقامة بينهما على ملعب السلام، في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع، يوسف أوباما ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومؤيد العجان، وفي الوسط طارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا، أمامهما الثلاثي محمد إبراهيم ورزاق سيسية وأحمد مدبولي، خلف رأس الحربة كابونجو كاسونجو.


واجه الزمالك تنظيم دفاعي من لاعبي حرس الحدود، الذي لجأوا إلى الدفاع المتأخر، لتضييق المساحات على لاعبي الأبيض، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، في المقابل اعتمد نيبوشا المدير الفني للزمالك على مهارات لاعبيه المتمثلة في أحمد مدبولي.


في الدقيقة 18، أرسل أحمد مدبولي عرضية متقنة من الناحية اليسرى، لتتخطي مدافعي الحدود، وتجد قدم كابونجو كاسونجو الذي حولها إلى المرمى، مسجلا هدف التقدم لفريقه.


<div style="width:100%;height:0px;position:relative;padding-bottom:81.818%;"><iframe src="https://streamable.com/s/mf56q/viuahl" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;"></iframe></div>


بعد الهدف، تخلى حرس الحدود عن تحفظه الدفاعي، وحاول تنظيم الهجمات والضغط على الزمالك وتهديد مرمى الشناوي، من خلال الستديدات أو الوصول بالتمريرات والعرضيات.


شهدت الدقيقة 40، حصول الزمالك على ركلة جزاء، نتيجة تدخل متهور من لاعب الحدود على رزاق سيسية، نجح الظهير الأيسر مؤيد العجان في تسجيلها بنجاح ليعزز تقدم فريقه.  


<div style="width:100%;height:0px;position:relative;padding-bottom:81.818%;"><iframe src="https://streamable.com/s/hl0b2/qmiwqe" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;"></iframe></div>