التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

"مطالب غير مشروعة" لمراقبة المرتبطين.. خواص جديدة بـ"فيس بوك"

الـ"فيس بوك".. منصة التواصل الاجتماعي، التي أضحت احد الأركان الرئيسية لأي علاقة عاطفية بين شخصين، فنظرًا لانتشاره في العالم كله، أصبح هو الوسيلة الأسرع والأسهل لمعرفة هوية واهتمامات كل شخص، وفي كثير من الأحيان تكون تلك الوسيلة أحد العوامل الرئيسية لنجاح أي علاقة أو فشلها.


وتزامنًا مع التطورات التي يطلقها "فيس بوك" في موقعه كل يوم بتحديثاته المتتالية، يحلم الكثير من الأشخاص ببعض الصلاحيات لتخطيط العلاقات الاجتماعية وكشف بعض الأمور الخاصة بالعلاقات العاطفية.


"دوت حياة" أجرت دراسة استرشادية حول متطلبات الجماهير المنتظرة لصلاحيات فيس بوك الجديدة، معتمدةً على أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


تفقد الصور على فيس بوك
 


"من يتفقد صوري ومنشوراتي؟.. وكم من الوقت يستغرق؟"


تلك الخواص يريدها أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالكثير من الرواد تتعرض حساباتهم للمراقبة ومراجعة المنشورات والصور التي تشارك على الصفحة، لذا فهناك حالمون بأن يكشفوا هؤلاء الأشخاص وكذلك يحددوا المدة التي تستغرق لتفقد المنشورات والصور.


مراقبة الحسابات على فيس بوك


"من يزور حسابي الشخصي يوميًا؟"


هناك بعض الرواد يتابعون بعض الحسابات الخاصة بمستخدم معين، وما يجعله يزور حسابه يوميًا، لذا غالبًا ما يرغب الطرف الأخر في كشف هذا الشخص، كونه غالبًا يرغب في بناء علاقة عاطفية ولكنه متردد.


مراقبة المرتبطين على الفيس بوك


"مع من يتحدث الشخص الذي تربطني علاقة به؟"


جميع الأشخاص الذي يعقدون علاقة عاطفية مع أحد يحبون أن يراقبوا أحبائهم، فلذلك يرغبون في مراقبتهم وتحديد الأشخاص الذين يتحدثون معهم باستمرار.


مراقبة الحسابات على الفيس بوك


"ما هي المنشورات والصور التي يتفقدها من تربطني علاقة به؟"


أحد أجزاء المراقبة للأحباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو معرفة ماذا يتفقد الحبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي، لذا فيحلم الشركاء بأن يعرفوا ماذا يتفقدون الشركاء عبر "فيس بوك".


اقرأ أيضًا..


أبرزها "التسريحة الغريبة".. 3 أشياء لا تعجب الزوج في زوجته


عايزها "روقة" وعايزاه "ثري عربي".. مواصفات شريك الحياة عند الجنسين