التوقيت الأربعاء، 22 مايو 2024
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تطرح لونا جديدا لهاتف Mate 10 Lite.. تعرف عليه

أعلنت مجموعة هواوي لقطاع أعمال المستهلك عن بدء توافر لون جديد من هاتفها الجديد Mate 10 Lite وهو اللون الأزرق نظراً للنجاح الذي حققه هاتف Mate 10 Lite فى الآونة الأخيرة، حيث نفذت كافة الكمية المعروضة للبيع.


ويعد اللون الأزرق من الألوان الرائجة في عالم الهواتف الذكية التي طالما تلاقى إقبالاً كبيراً لتنجح الشركة في توفيره خلال وقت قصير وقياسي في السوق المصرية، بعد ترقب عدد كبير من العملاء لهذا اللون الاستثنائي، لتستجيب الشركة على الفور وتقدم الهاتف داخل السوق.


mate 10 lite blue


ويعد ذلك استكمالاً للنجاح الساحق الذي حققته سلسة Mate 10 الجديدة في السوق المصرية وخاصة هاتفMate 10 Lite الذي يعد أول هاتف ذكي في العالم في فئته يحتوي على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملةHuawei Full View بالإضافة إلى سعره التنافسي.


والجدير بالذكر أن هاتف  Mate 10 Lite استطاع أن يخطف الأنظار خلال معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT نظراً لإمكانياته الاستثنائية تتمثل في كاميرتين خلفيتين بدقة 16 و2 ميجابكسل وكاميرتين أماميتين بدقة 13 و 2 ميجابكسل بالإضافة إلى شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ مع خاصية HUAWEI Full-View التي تأتي لأول مرة في هاتف من الفئة المتوسطة لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة واستثنائية.


كما يأتى هاتف Mate 10 Lite بمساحة داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل إلى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.


هاتف هواوي Mate 10 Lite يخطف الأنظار في فئة الهواتف المتوسطة


"يلا أونلاين" يستعرض مميزات وعيوب هاتف هواوي الجديد Huawe Mate 10 Lite