تبقى أيام قليلة وتبدأ سنة جديدة ويحتار الكثيرون في كيفية الاحتفال برأس السنة، ولذا نقدم لكم اليوم 7 أفكار سهلة وبسيطة لتزيين المنزل لإعطاء روح البهجة والسعادة على المنزل للشعور ببدء السنة الجديدة، وإليكم الأفكار:

أفكار للاحتفال في الكريسماس
أفكار للاحتفال في الكريسماس

7 أفكار لتزيين البيت للاحتفال في الكريسماس:

1. الإكليل:

قومي بعمل الإكليل الثلاثي لتضعيه على مدخل المنزل ليراه كل من في البيت وكل من يأتي لزيارتك في هذا اليوم، فكل ما عليك القيام به هو ربط ثلاثة من المعادن الخاصة بعمل الإكليل "السلك" مع ضبطها على طول الباب وقومي بربطها سويًا وتعليقها على الباب.

2. الرسم بالطباشير:

عليكي أن تقومي بتزيين المنزل بالطباشير عن طريق القيام برش دهان الزخرفة على سبورة بيضاء واتركيها لتجف ثم قومي بالرسم عليها بالطباشير الرسومات التي تليق وترتاحي لها للاحتفال بالكريسماس.

3. كرات عيد الميلاد:

قومي بعمل كرات مملوءة بالجليتر للاحتفال بالكريسماس عن طريق إحضار كرات بلاستيكية وإزالة فوهتها وملئها بالجليتر وغلقها وقدميها للاحتفال.

4. كرات الأطفال:

الاحتفال بالكريسماس غير مقتصر على الكبار وحسب ولكن عليك أن تشعر طفلك بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة ولذا عليك أن تقوم بعمل هذه الأعمال عن طريق طباعة صورة من تصميم طفلك ورسمه، وقم أنت بتزيين حوافها ورش عليها البريق وضع هذه الورقة بالجليتر في كرة صغيرة وعلقها بسلسة في شجرة الكريسماس.

5. طوق الكريسماس الذهبي:

عليكي إحضار أوراق شجر زينة ورشها بطلاء الذهب واتركيها لتجف وقومي بعد ذلك بربطهم في سلك لتشكيل طوق وقومي بلفه وربطه وارتديه للاحتفال بالكريسماس.

6. فروع الفضة للكريسماس:

قومي بعمل فروع الفضة للتألق والاحتفال بالكريسماس عن طريق جمع فروع الشجر ورشها بطلاء الفضة والغراء وقومي بعد ذلك بلفها بورق الألومنيوم الفضة وقدميها.

7. المصابيح الملونة:

يرغب الكثيرون في عمل المصابيح الملونة بالجليتر ولذا كل ما عليكِ هو فصل المصابيح الكهربائية عن مصدر التيار الكهربي ثم قومي بدهنها بالغراء ومن ثم رشها بالجليتر واتركيها لتجف ثم قومي بتوصيلها بالتيار الكهربائي للاحتفال.

المصابيح الملونة في الكريسماس
المصابيح الملونة في الكريسماس

اقرأ أيضًا :

9 أفكار لـ"عشاء سريع" وسهرة عائلية

صور| "الشبح والزومبي" أفكار لتزيين "كب كيك" الهالوين

"علشان متقلبش نكد".. 3 أفكار سريعة للاحتفال بعيد الحب المصري